رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار غياب رمضان صبحي وفتحي وإبراهيم عادل عن بيراميدز في مواجهة فيوتشر

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة مباراة فيوتشر في الدوري الممتاز.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على فيوتشر في الثامنة من مساء الاثنين على استاد السلام في إطار مواجهات الجولة ٣٢ من الدوري الممتاز.

 

وضمت القائمة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر

 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - حسين السيد

 

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - هشام محمد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - محمود صابر - إيريك تراوري

 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي

 

واستمر غياب رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وإبراهيم عادل 

 

مباراة فيوتشر وبيراميدز


ويستعد فريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لمباراته الهامة أمام فيوتشر اف سي في الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد السلام ضمن لقاءات الجولة 32 بالدوري الممتاز.

 

القناة الناقلة


وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز

 

بيراميدز وسموحة


واكتسح فريق بيراميدز نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف بلقاء الفريقين بملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.

 

أهداف المباراة


خماسية بيراميدز أحرزها وليد الكرتي وعبد الله السعيد هدفين وفاخري لاكاي هدفين في الدقيقة الأولى  و52 و74 و93 على الترتيب، وأحرز مروان حمدي هدف سموحة الوحيد في الدقيقة ١٢.

 

زيارة ميكالي لنادي بيراميدز

 

استهل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي زياراته للأندية، بزيارة نادي بيراميدز عصر أمس، في إطار جولاته لعقد لقاءات مع الأجهزة الفنية للأندية لتنسيق شكل العمل معها خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير مناخ من التعاون بين المنتخب والأندية.

 

وحرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، وجهازه المعاون،، على التواجد في استقبال جهاز المنتخب الأولمبي في زيارته للنادي، وفي حضور أحمد زاهر المدير الإداري وباقي أفراد جهازه الإداري.

 

وأجرى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي في جيمانزيوم النادي وغرف الملابس وملعب الدفاع الجوي، ميديا إعجابه الشديد بالإمكانيات المتوافرة للنادي ومؤكدا أنها غاية في الروعة وتتماشى مع المتوافر للأندية الأوروبية.

 

وعقد الجهازان الفنيان جلسة مطولة للحديث عن شكل التعاون بينهما في المرحلة المقبلة والتجهيز لما هو قادم، خاصة وأن المنتخب الأولمبي مرتبط ببدء مشواره في المرحلة الثانية من تصفيات التأهيل لكأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس، حيث ينطلق المشوار في شهر أكتوبر المقبل.

وأبلغ الجهاز الفني، تحية المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، لجهاز المنتخب الأولمبي متمنيا لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة الهامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية