رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عرض مبهر في بوليفارد الرياض احتفالا بإطلاق مسلسل House of the dragon | فيديو وصور

House of the dragon
House of the dragon
Advertisements

شهدت منطقة البوليفارد بالعاصمة السعودية الرياض، احتفالات ضخمة بالألعاب النارية والطائرات المسيرة، حيث حلقت ١٠٠٠ طائرة درون مضيئة، بالتزامن مع عرض الإعلان الدعائي للمسلسل المنتظر بشدة House of the dragon.

واحتفلت منطقة البوليفارد بقرب إطلاق الحلقة الأولي من مسلسل House of the dragon، حيث ستعرض في ٢١ أغسطس الجاري، لتتزين سماء الرياض بعرض لرسومات التنانين ولوجو المسلسل الشهير.

وتواجد المئات من المشاهدين والمشاركين في موسم الجميرز، في منطقة البوليفارد للمشاركة في احتفالات إطلاق مسلسل House of the dragon، ومشاهدة عروض الألعاب النارية.

 

وشوق الكاتب جورج مارتن الجمهور أكثر لمشاهدة الحلقة الأولي من المسلسل المنتظر House Of The Dragon،  حيث كشف عن الحلقة الأولي من مسلسل House Of The Dragon  ستتضمن مشهد صادم للجمهور وممتع في نفس الوقت.

وقال جورج مارتن عن المشهد:"لا تريد استخدام كلمة "ممتع" لمشهد كهذا، ولكنه قوي بشكل لا يصدق… إنه عميق وسيمزق قلبك ويرميه على الأرض.. نوع تأثيره مشابه لحدث الزفاف الأحمر.. إنه مشهد جميل لشيء فظيع حدث".

 

العرض الخاص

وأقيم العرض الخاص لمسلسل House Of The Dragon، بحضور نجوم المسلسل المنتظر، اللذين تألقوا علي السجادة الحمراء للعرض.

واعتذر المؤلف الأسطوري وكاتب العمل جورج أر مارتن عن الحضور بسبب إصابته بفيروس Covid-19، الذي أصيب به بعد مشاركته في مهرجان كوميك كان سان دييجو.

 

ونشر الحساب الرسمي لمسلسل House of the Dragon على موقع التغريدات “تويتر”، التريلر الرسمي للمسلسل المنتظر House of the Dragon.

وتضمن التريلر الرسمي لقطات مشوقة من المسلسل، وظهر التنين في أكثر من لقطة، كما تضمن مشاهد عديدة للمعارك والصراعات التي سيشهدها المسلسل.

 ومسلسل  House Of The Dragon كلّف أكثر من 200 مليون دولار لإنتاجه، وهو ما يعد رقم ضخم جدا سواء في عالم التلفاز أو السينما.

كما نشرت مجلة  EW صور حصرية من الموسم الأول لمسلسل House of the Dragon المنتظر، وذلك بعد الانتهاء رسميا من تصويره، وانتظار عرض أولى حلقاته في 21 أغسطس المقبل عبر شبكة قنوات HBO.

ويحكي مسلسل House of the Dragon  قصة حرب أهلية وحشية دارت بين الفصائل المتنافسة من سلالة تارجيريان، عندما كانت في أوج قوتها، وهو مبني على كتاب جورج آر آر مارتن Fire & Blood، ويبدو أنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا للغاية.

وشارك كاتب مسلسل  House of the Dragon جورج مارتن، كيف قدم العرض إلى قنوات HBO  في عام 2016، وكيف كان مسلسل صراع العروش هو الأكثر نجاحًا في تاريخ الشبكة، وكانوا يريدون المزيد، ولهذا السبب وافقت الشبكة على فكرة تنفيذ مسلسل جديد مشتق عنه.

وذكر جورج مارتن أن موفقة شبكات HBO على إنتاج المسلسل منطقية، لأن المسلسل الجديد مليء بالدراما، بينما تتقاتل الفصائل المتنافسة على العرش الحديدي، سيقاتل الأخوة الأشقاء، وسيتحارب الأحباء وبالطبع ستتقاتل التنانين.

وتابع جورج مارتن أن House of the Dragon مبني على Fire & Blood، والذي أطلق عليه  كتاب "التاريخ المزيف"، إنها ليست رواية حيث يتم سرد القصة من البداية إلى النهاية، وإنما هي محاولة لتأريخ تلك الحقبة من الزمن بقصص متضاربة.

وحصل مارتن على فكرة سرد قصة ذات وجهات نظر متضاربة منذ سنوات عديدة أثناء إجراء بحث لكتاب عن الصحافة.

وكشف مارتن، عن وجود اختلافات بين المسلسل الجديد والكتاب الذي بني عليه أحداثه، حيث يحتوي المسلسل على تفاصيل مختلفة لشخصية فيسريس تارجيريان، والتي يلعبها الممثل بادي كونسيدين.

قنوات HBO

وتشتهر مجموعة قنوات HBO، بإنتاجها لعدد من المسلسلات الضخمة التي حققت شهرة ونجاح كبير حول العام، من أهمها مسلسل 'Game of Thrones'، والذي صنف كأفضل مسلسل تلفزيوني في السنوات الأخيرة، وHBO شبكة تلفزيونية أمريكية تابعة لإعلام تايم وارنر، وتقدم الشبكة خدمتي تلفزيون مدفوعتي الأجر لأكثر من 40 مليون مشترك أمريكي، ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة هناك خدمات الفيديو حسب الطلب، كما أن HBO متعاقدة مع عدد من القنوات حول العالم لبيع سلسلة من البرامج التلفزيونية لأكثر من 150 بلدا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية