رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للمقبلات على الزواج.. أبرز أشكال وأسعار "عبايات الاستقبال" بالعتبة.. فيديو

أسعار عبايات الاستقبال
أسعار عبايات الاستقبال بمول صيدناوي
Advertisements

أصبحت “عبايات الاستقبال” متداولة على نطاق واسع خاصة خلال فصل الصيف، وعادة ما تبحث الفتيات في فترة التجهيز للزواج عن تلك العباءات الواسعة الملونة لشرائها وضمها لقائمة ملابس العروس، لارتدائها عند استقبال الضيوف، ولكن بعض السيدات يبحثن عنها طوال الوقت حتى لو لم يتعلق الأمر بتجهيزات الزواج وخلافه.


الأسعار في مول صيدناوي

وفي أحد محال بيع عبايات الاستقبال في مول صيدناوي بميدان العتبة، كان لـ “ فيتو” جولة للتعرف على أنواع وخامات وأسعار عبايات الاستقبال للتسهيل على كل فتاة أو سيدة تبحث عن الذوق الشرقي الأصيل في ملابسها، حيث تتواجد المقاسات التي تتناسب مع كافة الأعمار والأوزان وتصلح لأي ذوق.

 

 وتبدأ أسعار العبايات من 200 جنيه، وفي بعض الموديلات نجد الأسعار بعد التخفيضات 150 جنيها فقط،  أما الموديلات الحديثة أو "الهاند ميد" فتترواح أسعارها بين 230 حتى 250 جنيها، وفقا لما أكده عمرو علي أحد الباعة في المحل.

وخلال حديثه لـ “فيتو” يقول البائع: "اللبس هنا معظمه كمان هاند ميد يتناسب مع كل الأذواق وتم إنتاجه في  مصنعنا، وعن أبرز الموديلات المتواجدة في المحل تأتي عبايات الاستقبال وغالبية المقبلين عليها تترواح أوزانهم ما بين 60 كجم حتى 100 كجم"، ما يعني أن كل الأعمار والسيدات والفتيات يجدن ما يحتجن إليه.

 

وفي الفيديو التالي نستعرض أبرز أشكال وأنواع عبايات الاستقبال في مول صيدناوي:

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية