رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعترافات صادمة لصاحب عقار متهم بقتل شاب في المرج.. المجني عليه وضع لافتة كبيرة لم تعجب السكان.. طالبوه برفعها فماطل.. و5 طعنات تنهي حياته

النيابة العامة
النيابة العامة
Advertisements

أدلي صاحب عقار متهم بقتل شاب في منطقة المرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية.

وأكد المتهم أن المجني عليه استأجر منه محلا بالعقار ملكه لفتحه كوافير منذ ٤ أشهر.

وأضاف المتهم أن المجني عليه بدأ في عمل توضيبات بالمحل ومنها لأنه وضع لافتة كبيرة اعلي المحل وهو الأمر الذي استاء منه السكان وتعددت شكواهم مطالبين أن تتم رفع هذه اللافتة.

وأشار المتهم إلي أنه طالبه مرارا وتكرارا برفع وإزالة هذه اللافتة إلا أنه كان يماطل ويقول "حاضر بكرة" واستمر هذا الوضع أشهر حتي أتي اليوم الموعود.

وأوضح المتهم أنه في يوم الحادث توجه إلى المجني عليه وطلب منه إزالة اللافتة حالا وأمامه إلا أنه رفض فنشبت بينهما مشاداة تطورت إلي مشاجرة سدد إليه خلالها عدة طعنات فأسقطه غارقا في دمائه وتركه وفر هاربا.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أن الوفاة ترجع إلى إصابة المجني عليه بـ 5 طعنات قاتلة بالصدر والبطن والرقبة.

وكان المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين صاحب عقار وشاب مما أسفر عن مقتل الأخير بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

و بالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره به عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وصاحب العقار بسبب خلافات بينهما فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بطعن المجنى عليه مما أسفر عن مصرعه فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية