رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشهد النعوش يدمي القلوب.. الآلاف يشيعون جثامين 8 أشخاص من عائلة واحدة بالشرقية |فيديو

تشييع جنازة 8 من
تشييع جنازة 8 من عائلة واحدة بالشرقية
Advertisements

شيع الآلاف من أهالي قرية بهنباي التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية جثامين ضحايا حادث الإسماعيلية الصحراوي الذي راح ضحيته 8 أشخاص من عائلة واحدة وسط بكاء وعويل من قبل أهلية الضحايا.

وأجرت "فيتو" بثًا مباشرًا  للحظة صلاة الجنازة على أبناء القرية بالمسجد الأزهر وتشييع الجثامين إلى مثواهم الأخير بمقابر القرية، وسط حالة من الصراخ والعويل وانهيار الأسر، فور وصول جثامين الضحايا.

شهدت قرية بهنباي التابعة لمركز الزقازيق حالة من الحزن الشديد بعد مصرع 8 من عائلة واحدة وإصابة 12 آخرين أثناء توجههم إلى المصيف بمدينة فايد لقضاء إجازة الصيف.

منطقة وصلة أبو سلطان 

ولقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون من بينهم ما يقرب من 8 أطفال جراء انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة وصلة أبو سلطان بطريق الإسماعيلية الصحراوي.  

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بوصلة أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد والواقع على طريق "القاهرة _ الإسماعيلية" الصحراوي، مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص، وإصابة 12 آخرين من بينهم طفل مجهول الهُوية في غيبوبة تامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  

 

انتقال الإسعاف

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة 14 سيارة إسعاف لنقل المصابين والمتوفين إلى مستشفيات الإسماعيلية.

وقالت مصادر طبية بالمستشفى: إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من كسور وجروح وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.  

فيما تم إيداع المتوفين بثلاجة مشرحة مستشفى فايد المركزي، وجارالتعامل مع مصابي الحوادث.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية