رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموت يفجع أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
Advertisements

نعى أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والد زوجته، المهندس وائل عبد الرحمن الليثي، وطلب من متابعيه وجمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة.


"إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره.. انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي العزيز المهندس وائل عبد الرحمن الليثي.. دعواتكم له بالمغفرة والرحمة"

وقدم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق التعازي لميدو فقال "البقاء لله وحده".

وعلق إسماعيل يوسف قائلًا: "البقاء والدوام لله الله يرحمه ويغفر له".

جدير بالذكر أن والد زوجة أحمد حسام "ميدو"، تعرض منذ ما يقرب من الشهر لأزمة صحية، هاجم على إثرها ميدو القطاع الطبي ما تسبب في أزمة بينه وبين نقابة الأطباء، حيث نشر ميدو فيديو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعنوان "القطاع الطبي في مصر في البقلاوة"، مشيرًا إلى التدهور الشديد الذي يعاني منه القطاع. 

وقال أحمد حسام ميدو في الفيديو "إن والد زوجته الذي يعاني من مرض السرطان، وتدهورت حالته الصحية، وحاولت أسرته الوصول إلى طبيب مناسب للحالة، غير أنها فشلت في الوصول إلى مستشفى يقبل حالته المتأخرة، لأن الأطباء في إجازة وأعطوا تعليمات لمساعديهم بعدم الاتصال بهم أثناء الإجازة" حسب قوله. 

كما شن ميدو هجومًا شديدًا على الأطباء، ووصف القطاع الطبي "بالمهزلة"، واتهم معظم الأطباء المصريين بانعدام الضمير، مطالبًا بحساب الأطباء على هذا الإهمال. 

وظهر ميدو في الفيديو منتقدًا الأطباء بعد تعرض "حماه" لوعكة صحية وذهابه إلى أحد المستشفيات واكتشافه أن الأطباء في إجازة العيد، وقال ميدو: "القطاع الطبي في مصر مهزلة وبكلمكوا عن مستشفيات كبيرة بيقولوا الدكاترة مش موجودين".

تصريحات ميدو أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، وغضبًا واسعًا بين الأطباء، ما دفع نقابة أطباء مصر إلى تقديم بلاغ للنائب العام، اتهمت فيه ميدو بتوجيه ألفاظ السب والقذف ونشر أخبار كاذبة أدت إلى تكدير السلم العام وتوجيه الإهانة لمؤسسات الدولة، لكنها عادت وسحبت الشكوى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية