رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مصرع 8 من عائلة واحدة وإصابة 13 آخرين في حادث الإسماعيلية الصحراوي|صور

مصرع واصابة 20 شخصا
مصرع واصابة 20 شخصا من عائلة واحدة بالاسماعيلية
Advertisements

شهدت قرية بهنباي التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية حالة من الحزن الشديد بعد  مصرع 8 من عائلة واحدة حتى الأن وإصابة 13 آخرين اثناء توجههم إلى المصيف بمدينة فايد لقضاء الإجازة.

احد اقارب الضحايا

وقال “محمد ابراهيم” أحد أقارب العائلة، إن عائلة كاملة مكونة من 20 شخصا (شقيقين وابنائهم واحفادهم ) توجهوا إلى المصيف بمدينة فايد في الساعات الاولي من صباح اليوم مستقلين سيارة ميكروباص.

وأضاف: أنه تلقى اتصالًا في الساعة السادسة صباحا يبلغه بوقوع حادث سير للسيارة التي تقل العائلة، مما أسفر عن وفاة 8 من العائلة بينهم 4 من اسرة واحدة وعلى الفور توجه الي مشرحة مستشفي فايد لاستخراج تصاريح دفن الجثامين.

واعتبر"ابراهيم" أن الموت كان ينتظر العائلة بمنطقة وصلة أبو سلطان بطريق الإسماعيلية الصحراوي، أثناء توجههم إلى المصيف، عندما انقلبت بهم السيارة قائلا: "ربنا يرحمهم جميعا ويصبرنا.. ويشفي المصابين".

منطقة وصلة أبو سلطان

 

ولقى 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرين من بينهم ما يقرب من 8 أطفال جراء انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة وصلة أبو سلطان بطريق الإسماعيلية الصحراوي.  

وذكرت مصادر طبية أسماء المصابين وجاءت كالتالي “ زين محمود مصطفي ”4 سنوات"، ألاء عصام فاروق “28 عاما”، محمد شريف الشحات “10 سنوات”، منى سعيد السيد “34 عاما”، نورهان عصام فاروق “13 عاما”، محمد صلاح  السيد “25 عاما”، عصام محمد فاروق “11 عاما”، رؤى أحمد مصطفي “8 سنوات”، أروى عصام فاروق “17 عاما”، أحمد محمد فاروق “15 عاما”، أسماء يحيى عبد الحميد “40 عاما”، جنا هشام محمد “10 سنوات”، جنا شريف الشحات “12 عاما”.  

أسماء المتوفيين

كما أسفر الحادث عن وفاة: “بسمة فاروق السيد ”45 عاما"، مصطفى السيد سعدة “45 عاما”، أصالة عصام الدين “20 عاما”، السيد مصطفى السيد “10 سنوات”، محمد فاروق السيد “42 عاما”،  فاروق السيد “50 عاما”، ريم صلاح السيد “22 عاما”، جميع المصابين والمتوفيين من منطقة بهنباى التابعة لمحافظة الشرقية عدا شخص واحد من شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القاهرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بوصلة أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد والواقع على طريق "القاهرة _ الإسماعيلية" الصحراوي، مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص، وإصابة 13 آخرين من بينهم طفل مجهول الهوية في غيبوبة تامة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  

انتقال الإسعاف

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة 14 سيارة إسعاف لنقل المصابين والمتوفيين إلى مستشفيات الإسماعيلية.

وقالت مصادر طبية بالمستشفى إلى المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من كسور وجروح وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم ويداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.  

فيما تم إيداع المتوفين بثلاجة مشرحة مستشفي فايد المركزي التعامل مع مصابي الحوادث.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية