رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شرف ليا بشرط.. محمد مغربي لاعب تيبليتسه التشيكي يرد على أخبار عودته للأهلي

محمد مغربي
محمد مغربي
Advertisements

كشف محمد مغربي لاعب النادي الأهلي المعار إلى تيبليتسه التشيكي حقيقة عودته للأهلي مرة أخرى بالموسم الجديد.

محمد مغربي

وقال مغربي في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير: "لم يتواصل معي أي مسؤول من الأهلي بشأن عودتي وليس لدي أي معلومة عن هذا الأمر ولا أعلم هل طلب مستر ريكاردو سواريش ذلك أم لا".

وأضاف "اللعب بقميص الأهلي شرف لأي لاعب، وأنا في تجربة احتراف حاليا لاكتساب الخبرة ثم سأعود إلى الأهلي".

وتابع مغربي: لو النادي الأهلي محتاجني أنا تحت أمر النادي وشرف ليا أني أكون بديلا لبدر بانون ولو في الأهلي واثقين إني أعوض بانون أكيد شرف كبير لي".
 

وتابع:"كنت أتابع الأهلي وبتفرج كمشجع ومتضايق جدا وواضح الإجهاد علي اللعيبة مع المنافسة علي بطولات كتير وراء بعضها ونجحوا في حصد دوري أبطال أفريقيا دورتين متتاليتين ويجب أن نعذر اللعيبة ".

 

طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول مهلة أسبوع من إدارة النادي لتحديد موقف المعارين من القلعة الحمراء لبعض الأندية.

الأهلي
وطلب مجلس إدارة النادي الأهلي خلال جلسته الأخيرة مع سواريش  تقييم جميع المعارين مثنيا علي الثنائي المعار من النادي الأحمر كريم نيدفيد لاعب فيوتشر ومحمد مغربي لاعب تيبليتسه التشيكي.


وتم طرح الثنائي للعودة إلى الفريق في الموسم المقبل من أجل دعم وسط الملعب والدفاع.
 

سواريش
وطلب سواريش من جهازه المعاون متابعة اللاعبين، وإعداد تقرير وإحصائيات خاصة بجميع اللاعبين المعارين لتقييمهم بشكل جيد.


وتألق نيدفيد هذا الموسم ضمن صفوف فيوتشر، وتمتد إعارته حتى نهاية الموسم المقبل، بينما يحق للأهلي قطع إعارة قلب الدفاع مغربي، في أي وقت.

معارو الأهلي


ويوجد عدد كبير من لاعبي الأهلي المعارين لأندية الدوري الممتاز، مثل سعد سمير وكريم نيدفيد وفارس طارق ومصطفى البدري وعربي بدر وعبد الرحمن مانو إلى فيوتشر وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وفهد جمعة إلى سموحة وشادي رضوان إلى البنك الأهلي وأحمد السيد ووليد مصطفى إلى غزل المحلة.

ومن المنتظر أن يتم تحديد مصير هؤلاء بالعودة او تسويقهم للاستفادة منهم

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية