رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى أمام إيسترن كومباني.. ترتيب الفريقين بالدوري

الأهلى أمام أيسترن
الأهلى أمام أيسترن كومباني
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إيسترن كومباني ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة


وتقام مباراة الأهلي وايسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غدا الأربعاء على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

ترتيب الفريقين بالدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة جمعها من خوض 29 مباراة حيث فاز فى 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى،  بينما يحتل فريق أيسترن كومباني المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات أخرى وخسر في 14 لقاء آخر.

 

القناة الناقلة للمباراة


وتذاع مباراة الأهلي وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

سواريش يؤجل حسم مصير ريان

ومن ناحية أخرى قرر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأجيل حسم مصير مهاجم الفريق الأحمر أحمد ياسر ريان العائد من الإعارة  من صفوف فريق التاى سبور التركي إلى نهاية منافسات الموسم الحالي.

أحمد ياسر ريان

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن سواريش طلب من شركة الكرة بالنادي الأهلي تأجيل حسم مصير أحمد ياسر ريان سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل مع بداية منافسات الموسم المقبل إلى نهاية منافسات الموسم الجارى.


وأوضح المصدر أن طلب سواريش من شركة الكرة بتأجيل حسم مصير أحمد ياسر ريان نظرا لرغبته في استمرار المهاجم الدولي صاحب الـ 24 عام بالمشاركة بتدريبات الفريق لأكثر فترة ممكنة وذلك من أجل اتخاذ القرار النهائي سواء باستمراره مع الفريق أو تجديد إعارته مرة أخرى.

مفاوضات فيوتشر مع ريان

يذكر أن هناك أنباء إعلامية ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بوجود اهتمام من جانب نادى فيوتشر إف سى باستعارة احمد ياسر ريان مع بداية منافسات الموسم المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية