رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس نادي الزهور يستقبل محمد الحسيني بطل السباحة بعد عبور المانش

رئيس الزهور يستقبل
رئيس الزهور يستقبل محمد الحسيني بطل السباحة بعد عبور المانش
Advertisements

استقبل محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور، محمد الحسيني لاعب السباحة للقدرات الخاصة بعد نجاحه في تحقيق إنجاز غير مسبوق من خلال عبور بحر المانش خلال 12 ساعة ودقيقتين.

حضر الجلسة أحمد الليثي مدير النشاط الرياضي والحسيني الكارم والد اللاعب واللواء مصطفى موسى مدير أمن النادي والدكتور محمد الشافعي استشاري التغذية بالنادي.

رئيس الزهور يستقبل محمد الحسيني بطل السباحة بعد عبور المانش 

حرص رئيس الزهور على تهنئة اللاعب بعد الإنجاز التاريخي مؤكدا على أن مجلس الإدارة مستمر في تقديم الدعم الكامل له خلال المرحلة المقبلة من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق حلمه في الوصول للعالمية.

كان محمد الحسيني السباح العالمي قد كشف تفاصيل عبوره المانش للمرة الأولى بعد غياب دام 40 عامًا، حيث سبحوا 44 كيلو مترا بين إنجلترا وفرنسا.

رئيس الزهور يستقبل محمد الحسيني بطل السباحة بعد عبور المانش 

إنجاز بعثة مصر لعبور المانش

وكان السفير طارق يوسف القنصل العام لمصر في العاصمة الإنجليزية لندن، التقى البعثة المصرية الموجودة ببريطانيا، والتي سجلت رقمًا جديدًا فى عبور "بحر المانش" في زمن قدره ١٢ ساعة ودقيقتين، وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

أُقيم اللقاء في مقر القنصلية المصرية بلندن بحضور ممثلي السفارة القنصل خالد أنس، القنصل جمانا نجم الدين، زينب خليفة مدير مكتب القنصل العام.

قدم السفير طارق يوسف التهنئة إلى أعضاء البعثة على إنجازهم الرياضي الذي حققوه بتسجيل رقم جديد في تحدي عبور المانش، مرحبًا بجميع أعضاء البعثة، فى زيارتهم للعاصمة الإنجليزية "لندن".

وجه القنصل العام الشكر والتقدير إلى وزارة الشباب والرياضة المصرية على رعايتها ودعمها للبعثة، وتحفيزهم على خوض تحدي عبور المانش، وإحراز إنجاز رياضي جديد بإسم "مصر".

ومن جانبه، نقل أحمد عبد الخالق "مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية" بوزارة الشباب والرياضة، تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى القنصل المصرى بلندن على اهتمامه بتكريم البعثة، ولقائه بهم.

وأكد حرص الوزارة على التنسيق مع كافة البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف الدول؛ لتفعيل سبل التعاون من خلال تنفيذ مشروعات، وبرامج مشتركة على صعيد قطاعي الشباب والرياضة.

فيما عبر أعضاء البعثة عن بالغ سعادتهم بزيارة مقر القنصلية المصرية بلندن، ومقابلة القنصل العام، وحفاوة الاستقبال، والترحيب بهم منذ وصولهم إلى إنجلترا، مؤكدين عزمهم على مواصلة خوض التحديات، وتحقيق مزيد من الإنجازات الفترة المقبلة.

يذكر أن البعثة تضم السباح محمد الحسينى - من ذوي الهمم متلازمة داون، والسباح أحمد أسامة،  والسباحة  “شيرويت حافظ”، والكابتن “خالد شلبى” السباح العالمي، ويرافقهم فريق عمل التنسيق  والإشراف من وزارة الشباب والرياضة يضم أحمد عبد الخالق "مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية"، وحسام هندي "المنسق الإعلامي" للبعثة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية