رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهمها الفلوس.. مطالب الاتحادات من وزير الرياضة

أشرف صبحي
أشرف صبحي
Advertisements

حرصت معظم الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية على تقديم التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمناسبة استمراره في منصبه، وذلك بعد التعديلات الأخيرة التي أقرها مجلس النواب وشهدت تغييرات في 13 حقيبة وزارية.

ورغم التهاني التي تلقاها الوزير من الهيئات الرياضية المختلفة، إلا أن الاتحادات كان لها مطالب خاصة من الدكتور أشرف صبحي، نسردها خلال السطور التالية:

الدعم المادي
وطلبت الاتحادات الرياضية ومسئوليها من الوزير، زيادة المبالغ المخصصة للدعم المادي، من أجل الإنفاق على استعدادات اللاعبين والمنتخبات، وأيضا رواتب الموظفين والأجهزة الفنية.

عقود الرعاية
كما طلبت الاتحادات من وزير الرياضة أيضا السعي لتوفير عقود رعاية للاعبين والمنتخبات، من أجل توفير مصادر تمويل مستمرة، سيكون لها تأثير إيجابي على استعدادات الأبطال ونتائج المنتخبات.

إسقاط الديون
وكان من بين مطالب الاتحادات الرياضية ملف هام، وهو إسقاط الديون المستحقة على الاتحادات لصالح عدد من الجهات وأهمها هيئة استاد القاهرة الدولي مقابل إيجار الصالات والملاعب.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة دارسة مطالب الاتحادات الرياضية من جانب وزارة الشباب والرياضة، في إطار حرص الوزير على توفير كافة أشكال الدعم للمنتخبات واللاعبين المصريين لتحقيق المزيد من الإنجازات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية