رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على طلبات فيريرا من إدارة الزمالك

فيريرا
فيريرا
Advertisements

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من  إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بضرورة التعاقد مع جناح أيسر أجنبي وأخر في الجبهة اليمنى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويأمل مسئولو الزمالك  في تعويض رحيل المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم بعد نهاية تعاقدهما مع القلعة البيضاء ورحيلهما في الفترة الماضية بعدما انضم الأول للجزيرة الإماراتي والثاني للوداد المغربي.

ويضم الزمالك في صفوفه حاليا ثنائي أجنبي هما التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وزميله حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الإثنين، مع الإسماعيلي  باستاد القاهرة  في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويدخل لاعبو الزمالك بهدف التأهل للدور المقبل من اجل الحفاظ على بطولة الكأس خاصة وأنه توج بها فى الموسم الماضي بعد الفوز علي الأهلي.

وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  محمد أشرف "روقا"  - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار".  

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

ونجح الاسماعيلي في جمع 18 نقطة في آخر 9 مباريات له في الدوري وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه في أول 20 مباراة

كما فاز الإسماعيلي في 5 مباريات من آخر 7 لعبها في الدوري وهو أكثر من عدد الانتصارات التي حققها في ال22 مباراة السابقة لتلك الفترة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية