رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مراسم تسليم وتسلم.. نبيلة مكرم تستقبل وزيرة الهجرة الجديدة

وزيرة الهجرة تستقبل
وزيرة الهجرة تستقبل السفيرة نبيلة مكرم
Advertisements

استقبلت اليوم الإثنين، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة السفيرة سها ناشد وزيرة الهجرة الجديدة وقدمت لها التهنئة بمناسبة توليها المنصب في التعديل الوزاري 2022، وذلك في مراسم تسليم وتسلم. 

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة  عبر صفحتها علي فيسبوك: “تشرفت اليوم باستقبال الوزيرة سهى ناشد وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، وأدعو لها بكل التوفيق والنجاح في قياده الوزارة.. ربان السفينة الجديد سيبحر بالكتيبة المتميزة للوزارة إلى ما هو أفضل مع المصريين في الخارج، من أجل صالح الوطن”.

وانتهت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أمس الأحد، من أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية لتولي حقيبة وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

وأعربت وزيرة الهجرة الجديدة عن سعادتها بترشيحها لتولي مسئولية وزارة الهجرة وهذا الملف الهام في ظل عهد الجمهورية الجديدة، قائلة في تصريحات صحفية "إن ترشيحي من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء هو وسام على صدري في هذه المرحلة الراهنة التي تحتاج إلى الكثير من الجهد والتعاون فيما بين مؤسسات الدولة لصالح المواطن المصري في الداخل وفي الخارج".

كما تقدمت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، بخالص الشكر للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة، على ما بذلته من جهد دؤوب وما حققته ووزارة الهجرة من إنجازات خلال فترة عملها، مؤكدة أنها ستبني على تلك المجهودات بمزيد من العمل والمثابرة، لخلق الكثير من البرامج المتطورة الموجهة لصالح المصريين بالخارج، ضمن استراتيجية عمل حديثة تراعي البعد السياسي والثقافي والاقتصادي لمواطنينا بالخارج، بهدف دعم علاقة أبناء الوطن في الخارج ببلدهم الأم.

وأشارت السفيرة سها جندي إلى أنه سيتم العمل على إجراء جولات وزيارات خارجية للتعرف على احتياجات الجاليات المصرية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع بما فيها الجوائح والحروب والتغير المناخي، وإعطاؤهم المزيد من المحفزات والتيسيرات التي تمنحهم الاطمئنان على مستقبلهم كذلك في التعامل مع دولتهم من مشروعات واستثمار وإسكان وغير ذلك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية