رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب وادي دجلة يوقع للنادي الأهلي

كريم الدبيس
كريم الدبيس
Advertisements

أكد نبيل أبو زيد وكيل أعمال كريم الدبيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، توقيعه بصفة رسمية مع النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد.

كريم الدييس

وتابع أبو زيد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الدبيس وقع رسميًا مع الأهلي ولكن ليس في وجودي".

وأضاف: "أحمد نادر حواش مهاجم إنبي ومهاجم المنتخب الوطني للشباب وقع مع أحد أندية القمة ولن يرحل إلى الدوري الألماني".

 

الأهلي يرتدي شارات سوداء أمام مصر المقاصة

 

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتداء الفريق شارات سوداء في ‏مباراة اليوم أمام مصر المقاصة التي تقام على استاد الأهلي ‏we ‎‏ السلام في دور الـ 16 ‏لبطولة كأس مصر؛ وذلك حدادًا على ضحايا حادث حريق كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي سيفين بإمبابة.‏

مجلس إدارة النادي الأهلي

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد نعى ضحايا كنيسة ‏الشهيد مرقوريوس أبي سيفين وقدم خالص العزاء لأسرهم.‏
وجاء في نعي الأهلي:‏
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي ‏الإدارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى ضحايا كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي ‏سيفين.. وإذ يعرب النادي الأهلي عن ألمه العميق لهذا الحادث الجلل الذي أوجع قلوب ‏المصريين وأدماها، ويتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كل الأخوة المسيحيين، داعيا الله أن ‏يلهم أهالي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ بلادنا ‏وينعم عليها بالسلام والرخاء.

 

 

22 مباراة جمعت الأهلى أمام المقاصة

والتقى الأهلى ومصر المقاصة في 22 مباراة قبل ذلك حيث نجح  الأهلى في تحقيق الفوز على المقاصة في 16 مباراة وحقق مصر المقاصة الفوز في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

وأحرز لاعبو الأهلى 44 هدفًا في شباك المقاصة  ، بينما سجل الفريق الفيومي 15 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كلا من لويس ميكيسونى هدفين وحسين الشحات وزياد طارق لكل لاعب هدف.
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثانى من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بشهر يوليو الماضي على ملعب الكلية الحربية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية