رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استلام الدفعة الثانية من اللحوم المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بالمنيا

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
Advertisements

شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، استلام الدفعة الثانية من لحوم وزارة التضامن الاجتماعي، حيث استلمت المحافظة، اليوم، 20 طن لحوم لتوزيعها كدفعة ثانية على مستفيدي تكافل وكرامة بمختلف قرى مراكز المحافظة، عقب تسلم المحافظة 9 طن كدفعة أولى نهاية الأسبوع الماضي.

جاء ذلك بحضور، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا.

وزارة التضامن الاجتماعي 

قال المحافظ، إن وزارة التضامن الاجتماعي، خصصت 47 طنا و810 كيلو لحوم بلدية للمحافظة لتصل على 3 دفعات خلال أسبوع، لتوزيعها على 23920 أسرة من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي بواقع 2 كيلو لكل أسرة، في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا وضمن جهود الدولة لتوفير المواد الغذائية للأسر المستحقة.

شدد المحافظ على ضرورة التأكد من وصول تلك اللحوم، للفئات المستهدفة، والأسر الأكثر احتياجًا، بمراكز المحافظة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، والوحدات المحلية.

وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا 

أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، أن توزيع اللحوم يأتي ضمن مبادرة من المصريين إلى المصريين التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكدا أن الأسماء ستكون وفقا لكشوف المستحقين بقاعدة البيانات المسجلة بالمديرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية