رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيادة سلفة الحج لـ 100 ألف جنيه والعمرة 50 ألفا في بتروجاس

مقر شركة بتروجاس
مقر شركة بتروجاس
Advertisements

قرر المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بتروجاس الموافقة على زيادة سلفة الحج والعمرة للعاملين في الشركة من خلال قرض حسن يتم سداده على أقساط محددة. 

وشملت الموافقة منح العاملين سلفة حج لأصحاب خدمة العشر سنوات أو أقل في الشركة 80 ألف جنيه و90 ألف جنيه لمن تزيد مدة خدمتهم حتى 15 عاما ونحو 100 ألف جنيه للموظفين أصحاب الخدمة أكثر من 15 عاما. 

كما جاءت الموافقة على منح سلفة عمرة للعاملين أقل من عشر سنوات مبلغ 25 ألف جنيه وأقل من 15 عاما  35 الف جنيه ومبلغ 50 الف لمن تزيد مدة خدمته على 15 عاما في شركة بتروجاس. 

ووصلت أعداد مراكز توزيع أسطوانات البوتاجاز على مستوى الجمهورية لنحو 3093 مركزًا وسط حالة من تثبيت أسعار الأسطوانات حسب قرار لجنة تسعير المواد البترولية قبل يومين والذي لم يتطرق نهائيا الي البوتاجاز وجاءت الزيادة في ملعب البنزين والسولار والمازوت.

وجاء ذلك عقب توسع وزارة البترول والثروة المعدنية في إنشاء مراكز توزيع جديدة ببعض المدن العمرانية الجديدة لتوزيع أسطوانات البوتاجاز.

وحققت مصر نجاحا في ملف حل أزمات نقص اسطوانات البوتاجاز لاسيما مع زيادة عدد مستخدمين الغاز الطبيعي في المنازل والدعم الكبير الذي توليه الدولة لعمليات التوصيل في القري والمدن حاليا.

 وفي سياق متصل  تم تدشين أول منظومة الكترونية لإدارة ومتابعة عمليات تداول وتوزيع البوتاجاز محليًا في كافة مراحلها بغرض تحقيق الضبط للمنظومة والحفاظ على المنتج، وذلك في إطار تنفيذ مشروعات التحول الرقمي في إدارة ومتابعة منظومة تداول البوتاجاز.

ومن جانب آخر عقد المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بتروجاس لجنة للنقل لبحث أوضاع أسطول السيارات التي تملكها بتروجاس وتكهين غير الصالح منها وصيانة البعض الآخر والتعرف على كافة مشكلات إدارة النقل الحيوية داخل شركة بتروجاس. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية