رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من يتولى تسيير أعمال محافظ البحيرة بعد تولي آمنة مهام وزير التنمية المحلية

اللواء هشام اّمنة
اللواء هشام اّمنة وزير التنمية المحلية
Advertisements

كلفت القيادة السياسية اللواء هشام آمنة بتولي مهام وزارة التنمية المحلية ولكنه لا يزال يمارس مهام منصبه محافظًا للبحيرة، تمهيدًا لحلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن تقوم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتسيير أعمال المحافظة لحين صدور قرار بتولي المحافظ الجديد.

ومن المقرر أن يستقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بعد قليل هارجيت ساجان – وزير التنمية الدولية والوزير المسئول عن الوكالة الكندية للتنمية الاقتصادية بمنطقة المحيط الهادى، واللواء جمال نورالدين - محافظ كفر الشيخ والسفير الكندى وأعضاء من هيئة الأمم المتحدة وعدد من المسئولين.

 وتستهدف الزيارة بحث سبل التعاون لدعم مشروعات منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) بالمحافظة لمساعدة السيدات والشباب على توفير الغذاء الآمن وتحسين دخلهم. كما سيتم عقد لقاء بقصر ثقافة دمنهور للإعلان عن مشروع تغير المناخ بقيمة ١٠ ملايين دولار مع منظمة الفاو لتنفيذه في محافظتي الدلتا (كفر الشيخ والبحيرة) وصعيد مصر (أسوان). 
 

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

وتعد الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة ثاني امرأة تتولى هذا المنصب بعد المهندسة نادية عبده والتي تولت أيضا مهام منصب محافظ البحيرة، بعد توليها منصب نائب محافظ البحيرة لعامين.

ونهال بلبع تخرجت في كلیة طب الأسنان جامعة الإسكندریة عام 2010، وتنوعت نشاطاتھا منذ  فترة الدراسة ومرورًا  بالتخرج من البرنامج الرئاسي لتأھیل الشباب للقیادة "الدفعة الثانیة" 2017،  قبل أن تتقلد منصب نائب محافظ البحيرة مع اللواء هشام أمنة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية