رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول صور لضحايا حادث صحراوي المنيا

صور حادث تصادم صحراوى
صور حادث تصادم صحراوى
Advertisements

حصلت بوابة فيتو على الصور ضحايا حادث تصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوي بالمنيا وعددهم ٩ أشخاص من قرية البلابيش بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية البلابيش مركز دار السلام بسوهاج بعد سماع خبر مصرع 9 أشخاص من أهالي القرية  فى حادث على الطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا والتى راح ضحايا 9 أشخاص وإصابة 17 آخرين إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص

يذكر أن لقي 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرين في حادث تصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوي بالمنيا وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بالمنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 17 آخرين بإصابات متنوعة.

وانتقلت سيارات الأسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى المنيا العام فيما قامت الأجهزة الأمنية بإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وأفادت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية