رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسعر 36 ألف جنيه للمتر.. الإسكان تطرح أراضي للتخصيص الفورى بالشيخ زايد | صور

هيئة المجتمعات
هيئة المجتمعات
Advertisements

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح جديد للأراضي بالمدن الجديدة، وذلك وفقًا لآلية التخصيص الفوري.

 

وتطرح الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة الشيخ زايد أرضًا بمساحة 5612 مترًا بنشاط تجاري إداري بسعر 36260 جنيهًا.

 

أراضي التخصيص الفوري

وتعمل الوزارة على طرح المزيد من الأراضي لتلبية الطلب المتزايد بالسوق وخاصة بالمدن الجديدة، وتطرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة.

كما أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم إضافة قطع أراضٍ، ووحدات سكنية جديدة، لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة حتى تاريخ 19/6/2022، نظرًا للإقبال الشديد من المصريين بالخارج، للحجز بالمرحلة الثامنة بمشروع "بيت الوطن"، مضيفا أنه سيتم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز، لإضافة الأراضى والوحدات الجديدة، وذلك بعد غد الأحد 14 أغسطس، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً.

 

وأوضح المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أنه فور تحديث الموقع، سيتم إتاحته للحاجزين الراغبين في تعديل الرغبة السابق إرسالها، وذلك لمدة 5 أيام، ابتداء من يوم الأحد ۲۰۲۲/٨/١٤، لإجراء حجز جديد، وإرسال رسالة بتعديل الحجز على البريد الإلكتروني الخاص بالموقع  هنا، على أن تتضمن الرسالة البيانات التالية، اسم الحاجز المسجل على الموقع، وكود الحجز السابق إرسال التحويل البنكي عليه، وكود الحجز الجديد المراد التعديل عليه، واسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصًا كما هو مذكور بالسويفت (إنجليزي).

 

وأشار إلى أنه سيتم البدء في التسجيل والتخصيص، اعتبارًا مـن يوم الإثنين الموافق ۲۰۲۲/۸/۲۲، وسيتم نشر بيان بالأكواد التى سيتم تسجيلها بشكل يومى للتسهيل على الحاجزين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية