رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للسيدات فقط.. عمر كمال يكشف أسباب وضع شروط لحفله في الساحل الشمالي

عمر كمال
عمر كمال
Advertisements

يستعد الفنان الشاب عمر كمال، لإحياء حفله الغنائي بالساحل الشمالي، مساء اليوم، وذلك بعد نجاح جولته الغنائية خارج مصر.

فى هذا السياق، فاجأ عمر جمهوره، بالكشف عن شروط حفله في الساحل الشمالي، والذى أكد على أن الحفل لـ “السيدات فقط”، وعدم حضور الرجال بأى طريقة.

وأكد عمر كمال، أن سبب شرط الحفل بالساحل الشمالي، أن الشاطئ الذى من المقرر إقامة الحفل عليه، مخصص للسيدات فقط.

وقال "كمال" في تصريح خاص لـ “فيتو”، إنه لم يشترط ذلك في حفله الغنائي، ولكن المنظمين من يضعون هذا الشرط، من أجل حرية الحاضرين للحفل.

وأضاف: “هناك أيضًا، بعض الحفلات للرجال فقط، وبها ملابس مخصصة، مثل باقي حفلات نجوم الوطن العربي، وهذا لا يعني شيئا أو يقلل من الحفل كما يعتقد البعض”.

 

على الجانب الآخر، يستعد عمر لطرح أغنية جديدة "اليوم ده يومك" من فيلم "خطة مانسچر"، من كلمات “منة عدلى القيعى”، ألحان وتوزيع “أحمد طارق يحيى”، الفيلم من إنتاج المنتج الكبير “ريمون رمسيس”.

وشارك المطرب عمر كمال الجمهور بمقطع فيديو له مع محمد فؤاد على المسرح أثناء تواجده في حفله بمنطقة الساحل الشمالي والذي أقيم مساء أمس الخميس، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهر عمر كمال في الفيديو الذي نشره وهو يغني مع المطرب محمد فؤاد على المسرح أثناء الحفل وسط تصفيق من الجمهور.

كما حاول محمد فؤاد تقبيل رأس عمر كمال على المسرح أمام الجمهور ليقوم الأخير باحتضانه.

اعتمد على نفسك وشق طريقك

وعلق عمر كمال على الفيديو قائلًا: "من ١٧ سنة رحت للنجم الكبير "محمد فؤاد" قلت له عايز أغني والناس تعرفني!! قال لي اعتمد على نفسك وشق طريقك، وبعد ١٧ سنة قابلته امبارح تاني".

طرد حمو بيكا

وترددت خلال الساعات الماضية أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي حول طرد المطرب محمد فؤاد لمؤدي المهرجانات حمو بيكا من حفله في الساحل الشمالي الذي أقيم مساء أمس الخميس بسبب نشوب خلاف مع حمو بيكا وصل للاشتباك بالأيدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية