رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إعلان موافقتها على تجسيد دور أمه.. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

محمد رمضان وسميرة
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
Advertisements

سخر الفنان محمد من تراجع الفنانة سميرة عبد العزيز عن تصريحاتها السابقة، معلنة موافقتها على تجسيد دور أمه في أي عمل قادم.

ونشر رمضان تصريح سميرة عبد العزيز، وعلق عليه: يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

رفض العمل مع محمد رمضان 

وكانت سميرة عبدالعزيز قالت في تصريحات سابقة: إن محمد رمضان أهانها بعدما رفضت دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها. 

وتابعت: محمد رمضان فضحني لما رفضت أعمل أمه، في ناس شتموني وناس دافعوا عني، وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ بتاخدي 20 ألف جنيه، واتكلموا عن الحدث دا في السوشيال ميديا (الهباب) اللي كلها نميمة”.

امتنان محمد رمضان لـ سعيد صالح

على جانب آخر، كان محمد رمضان كشف عن تقديره ومحبته للفنان الراحل سعيد صالح، معترفًا بأن الفقيد كان صاحب الفضل في منحه الفرصة ليصبح من نجوم التمثيل، عندما قدمه لأول مرة عام 2005 بدور صغير في مسرحية "قاعدين ليه"، ووجه رمضان رسالة إلى ابنة سعيد صالح أكد فيها أنه لن ينسى أبدًا أن والدها كان صاحب الفضل عليه.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته على الفيس بوك، مقطع فيديو لـ هند سعيد صالح أثناء حلولها ضيفة على الفنانة نشوى مصطفى مقدمة برنامج "بنت البلد" على قناة "صدى البلد"، تتحدث فيه عن محمد رمضان، وعلق قائلًا: "حبيبتي يا نشوى وحشتيني يا هند يا بنت الغالي.. أستاذ سعيد صالح الله يرحمه صاحب فضل كبير بعد ربنا لم ولن أنساه وقوفي أمامه وعمري 17 سنة هي أفضل بداية لتاريخي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية