رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا وإنبي يرغبان في ضم مهاجم الأهلي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد سيد غريب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل حسابات ناديي إنبي وسيراميكا كليوباترا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أحمد سيد غريب

وتابع عمر ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "غريب يملك عرضين من جانب سيراميكا كليوباترا وإنبي بالفترة الحالية".

 

وأضاف عمر ياسين: "هناك عروض أخرى للاعب، وتلك العروض كانت من قبل ظهوره في مباراة الاتحاد الأخيرة والتي ظهر فيها بمستوى مميز".

 

وأشار عمر ربيع، إلى أن رغبة سيراميكا في استعارة غريب تأتي بسبب السعي وراء تعويض رحيل شادي حسين المحتمل بنهاية الموسم، وهو نفس الأمر لنادي إنبي الذي يريد إيجاد بديل للنيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق المحتمل رحيله بنهاية الموسم الجاري.

 

واختتم ياسين: "من المقرر أن يكون هناك مناقشة للعروض بين النادي والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، بنهاية الموسم، من أجل منح رأيه سواء بالموافقة على رحيله أو الإبقاء عليه".

 

الأهلى يواجه المصري البورسعيدي

من ناحية أخرى يستضيف ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأربعاء ضمن الجولة الـ30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

هدافو الأهلي والمصري

ويحتل الثنائي محمد مجدى أفشة وعلى معلول صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 8 أهداف لكل لاعب بينما يحتل ثنائى المصرى أوستين اموتو ومحمد عبد اللطيف جريندو صدارة هدافي الفريق البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 5 أهداف لكل لاعب.

 

أحمد سيد زيزو هداف الدوري

الجدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز للموسم الحالي حتى الآن برصيد 16 هدفًا متفوقًا بفارق ثلاث أهداف عن  جون أوكوي إيبوكا لاعب إنبي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 13 هدفًا.

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

 

28 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

29 مباراة للمصري بالدوري الموسم الحالي

وخاض فريق المصري البورسعيدي 29 مباراة بالدوري هذا الموسم حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة أخرى وخسر في 10 لقاءات أخرى وأحرز لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا جعلته يحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية