رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يضم مريم ثروت لفريق «سيدات الطائرة»

خالد العوضي ومريم
خالد العوضي ومريم ثروت
Advertisements

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  ضم اللاعبة مريم ثروت إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي بداية من الموسم الجديد.

خالد العوضي

وأوضح العوضي أن مريم سوف تنضم إلى صفوف «سيدات طائرة الأهلي» لمدة 4 مواسم، في إطار جهود مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لتلبية احتياجات الأجهزة الفنية لمختلف فرق النادي الرياضية.

وأوضح أن مريم تعد إضافة لفريق سيدات الطائرة بالنادي، وأن التعاقد معها جاء بناء على ترشيح حمدي الصافي المدير الفني للفريق.

نهلة سامح

كما أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  عن تجديد عقد نهلة سامح، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن نهلة سامح وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، مشيدًا بتميزها خلال الفترة الماضية مع «سيدات الطائرة».

وأشار العوضي إلى أن نهلة سامح من اللاعبات صاحبات الخبرات في كرة الطائرة، ودورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة الطائرة محليًّا وإفريقيًّا، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط.

واختتم العوضي بأن تجديد عقد نهلة سامح يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب، للمنافسة على كل البطولات.

 

محمد معوض

في سياق آخر قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم توجيه الشكر إلى محمد معوض لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي، على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح أن معوض كان نموذجًا مشرفًا للاعب المحترف، وكان له دور كبير في البطولات التي تحققت خلال السنوات الماضية، متمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

 

 

إعارة ثنائي الطائرة إلى بتروجت والاتحاد السكندري

 

وقال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير  ناقش عددا من الملفات الخاصة بقطاع النشاط الرياضي والفرق المختلفة.

وأوضح أن المجلس اعتمد الموافقة على إعارة ثنائي الطائرة محمد عثمان الحداد إلى بتروجت، ويوسف مرجان إلى الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد  اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية