رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسعار.. الإسكان تعلن عن طرح جديد للأراضي الصناعية| صور

أراضي الإسكان
أراضي الإسكان
Advertisements

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان عن طرح جديد للأراضى الاستثمارية بالمدن الجديدة وفقا لآلية التخصيص الفوري.

وتطرح للحجز خلال شهر أغسطس الجاري بمدينة بنى سويف الجديدة أرضًا بنشاط صناعي هندسي بمساحة 57600 متر بسعر 770 جنيهًا.

 

أراضي التخصيص الفوري

وتعمل الوزارة على طرح المزيد من الأراضي لتلبية الطلب المتزايد بالسوق وخاصة بالمدن الجديدة، وتطرح بشكل دوري حزمة من قطع الأراضي بمساحات وأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة.

وتتجه الوزارة لتنويع طروحاتها للأراضى سواء بنظام الشراكة مع القطاع الخاص أو التخصيص الفوري أو بنظام الحصة العينية والنقدية، وذلك لتلبية طلبات السوق والشركات، وزيادة إيرادات الهيئة المالية.

البيع بالمزاد العلني

كما أعلن اللواء د. م. حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح عدد من المحلات التجارية بمدينتي الدلنجات والعامرية للبيع بالمزاد العلني.

وأوضح الدكتور حسام رزق، أن مساحات المحلات التجارية في مدينة الدلنجات تتراوح ما بين ٢١.٥ إلى ٢٥ م٢، بينما في مدينة العامرية تتراوح مساحة المحلات التجارية ما بين ١٤ إلى ٣٣ م٢.

وأضاف رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أن جلسة البيع بالمزاد العلني ستعقد بعد غد الاثنين، الساعة الثانية عشر ظهرا، بجوار فرع الهيئة بمدينة العامرية.

وأشار الدكتور حسام رزق إلى أن تأمين دخول المزاد لتلك المحلات التجارية 100 ألف جنيه، على أن يتم سداد التأمين بشيك معتمد أو مصرفي أو فيزا ولا يوجد سداد نقدي.

يذكر أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أعلنت طرحًا جديدًا للأراضي الاستثمارية بعدد من المدن الجديدة وفقًا لآلية التخصيص الفوري.

ويتم الطرح خلال شهر أغسطس الجاري لحجز أرض بمدينة العاشر من رمضان بمساحة 6753 مترًا بنشاط صناعي بسعر 1200 جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية