رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجآت في تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

سواريش
سواريش
Advertisements

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيل الفريق ‏الذي يخوض مباراة الاتحاد السكندري التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندري

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: علي لطفي

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف

الوسط: محمد محمود - محمود متولي - أليو ديانج

الهجوم: محمد فخري - زياد طارق - أحمد سيد غريب

 

قائمة الأهلى لمباراة الاتحاد السكندري


وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عن قائمة اللاعبين التي سوف تخوض مباراة الفريق مساء اليوم ببطولة الدوري العام أمام الاتحاد السكندري والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم على ملعب برج العرب.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزه علاء.
محمود متولي، رامي ربيعة، حسام حسن، اليو ديانج، صلاح محسن، محمد محمود،بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، لويس ميكسوني، محمد هاني، احمد سيد غريب، محمد خليفة نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد فخري، محمد أشرف بكري، زياد طارق، محمد حمدي علي، ميدو نبيل، محمد أحمد  "شرقية"، على عمرو.


122 مباراة جمعت الأهلي والاتحاد السكندري


والتقى الأهلى مع الاتحاد السكندري في 122 مباراة بجميع البطولات وحقق المارد الأحمر الفوز في 82 مقابل 16 انتصار  لزعيم الثغر وتعادل الفريقين في 24 مباراة.

وأحرز لاعبو الأهلي 208 أهداف في شباك فريق الاتحاد السكندري بينما سجل لاعبوه الاتحاد السكندري 75  هدفًا في شباك المارد الأحمر.
وكانت أول مواجهة بين الفريقين موسم 1948-1949 وفاز زعيم الثغر بنتيجة 2-1 حيث سجل ثنائية الاتحاد سعد راشد، بينما أحرز أحمد مكاوى هدف الأهلى الوحيد.

وكانت آخر المواجهات بين الفريقين في الدور الأول من هذا الموسم وفاز الأهلى بهدف نظيف حمل توقيع لويس ميكسيوني.

وكانت أكبر نتيجة فى تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2005-2006 من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 6-0.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية