رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقابة المحامين تدين الإرهاب الصهيوني على قطاع غزة

قطاع غزة
قطاع غزة
Advertisements

أدانت النقابة العامة للمحامين، بأشد العبارات إرهاب الكيان الصهيوني على غزة وقتل المدنيين الفلسطينيين وإصابة العشرات منهم واستهداف أطفالهم ونسائهم.
 

ونددت النقابة، الصمت العالمي غير المعقول وغير المقبول، والذي يمنح الكيان الصهيوني تشجيعًا لا أخلاقيًّا ولا حضاريًّا لمواصلة انتهاكاته في حق الإنسان والإنسانية، واعتداءاته المتكررة في حق إخواننا الفلسطينيين الأبرياء.

 

وأكدت  نقابة المحامين أن ما يحدث من الجانب الإسرائيلي بأنه جرائم حرب وإبادة مطالبةً بتفعيل نصوص الأمم المتحدة التي تكفل لمجلس الأمن التدخل بالقوة في الحالات التي تهدد الأمن والسلم الدوليين ومؤكدةً على ضرورة تحمل السلطات الإسرائيلية لمسئوليتها وفق قواعد القانون الدولي لتوفير الحماية اللازمة للمدنيين الفلسطينيين.
 

وأشارت  إلى أن مثل هذه الجرائم الإسرائيلية المتكررة والخطيرة لن تزيدنا إلا تمسكًا بقضيتنا وإيمانًا بمشروعيتها وإصرارًا على نصر الحق، ويبدو أن جيش الاحتلال لا يدرك أن دماءنا التي نقدمها لا تُقارن بإيماننا بعدالة قضيتنا وأننا سننتصر مهما طال الزمن.

وتقدمت النقابة العامة للمحامين بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر الشهداء والشعب الفلسطيني، داعيةً المولى عز وجل أن يتغمد شهداء فلسطين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يربط على قلوب أسرهم ويرزقهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء والعافية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية