رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسرة الرابع على الجمهورية علمي رياضة من المنيا: مارك اعتمد على الدروس أون لاين | فيديو

 والدة الطالب مارك
والدة الطالب مارك ناجح بانوب
Advertisements

قالت سحر بشري فايق، طبيبة نساء وتوليد، والدة الطالب مارك ناجح بانوب، ابن محافظة المنيا، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية علمى رياضة في الثانوية العامة  انها لم تكن تتوقع أن يصبح نجلها من أوائل الجمهورية وكانت تنتظر انتهاء مؤتمر وزير التربية والتعليم من أجل معرفة نتيجة مارك ولكن فوجئت انه من الأوائل، وفور سماعه النتيجة ترك المنزل ومشي وعللت على ذلك بأنه محرج من الظهور الإعلامي.

انهيار وبكاء

وأضافت أنها فور أن سمعت الخبر انهارت في البكاء "من كتر الفرحة لأنى مش مصدقة "، مشيرة إلى أن مارك غادر المنزل بعد سماع النتيجة لأنه لا يحب الظهور الإعلامي.

أغلقت العيادة من أجل مارك

ونوهت والدة "مارك": أنا أغلقت العيادة الخاصة بها قبل بداية العام الدراسي من أجل التركيز في المذاكرة، مشيرة إلى أن مارك حاول منذ بداية العام أن يذاكر بنفسه بهدف التركيز وإبعاد الضغط عنها.

النظام الجديد رائع

وأشارت والدة مارك أن نجلها لم يعتمد على الدروس الخصوصية بشكل كامل بل حصل في بداية العام على بعض الدروس قبل أن يستقر في المنزل في آخر خمسة شهور ويتابع القنوات التعليمية الخاصة بالوزارة بالإضافة إلى بعض المدرسين بشكل أون لاين.

شكرا طارق شوقي

وتابعت بشكر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني على النظام الجديد للثانوية العامة لأنه يعتمد على الفهم، مؤكدة أن هناك تطويرا بشكل مستمر داخل الثانوية العامة وهذا أمر رائع جدا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية