رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرابع مكرر علمي رياضة: سر تفوقي المحافظة على الصلاة والذهاب للجيم | فيديو

مروان احمد سمير الرابع
مروان احمد سمير الرابع مكرر علمى رياضة
Advertisements

قالت والدة مروان احمد سمير الرابع مكرر علمى رياضة، على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، إن نجلها كان يحافظ على صلاة الفجر، ومن ثم يبدأ مذاكرة دروسه كما أنه كان يعتمد على الدروس الخصوصية أون لاين.

وأضافت خلال استضافتها في بث مباشر لـ “فيتو”، أن نجلها كان يُذاكر كل يوم مادة ويقوم بحل التمارين والامتحانات عليها ومن ثم يبدأ في الثانية.

وتابعت: “ابني كان بييجي عليه فترات بيكون مش قادر يتحكم في اعصابه وبيبقى مدايق فكنت بنصحه يخرج مع اصحابه عشان يستعيد حيويته وعشان يقدر يكمل وكنت بحسسه انها سنة عادية بس محتاجة تركيز كبير وكنت بحاول اوفر له الهدوء في البيت وبقوله اعمل اللي عليك وتوكل على ربنا”.

المحافظة على الصلاة والذهاب للجيم

ومن جانبه قال مروان احمد سمير، إنه كان يحافظ على صلاة الفجر ويبدأ المذاكرة كما أنه كان يخرج للجيم ويتعامل بشكل طبيعي طول العام مع المذاكرة والخروج واضاف:"لكن قفلت على نفسي اخر شهرين".

وتابع: “كنت بخلص الامتحان في الوقت المحدد ولكن كنت بواجه صعوبة في المراجعة ونصيحتي للي داخل ثانوي يذاكر ويعتمد على ربنا”.
 أوائل الثانوية العامة 2022
 وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 للشُعب الثلاثة، شعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية وعلمي علوم والطلاب المتفوقين وطلاب المكفوفين.

تنسيق الجامعات 2022
وتطلق بوابة فيتو أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات "الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا".

وتشمل التغطية أيضًا شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات "الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية"، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022  بالترتيب الصحيح والسليم.

وتضم تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية