رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يتفقد نادى النادى بشيراتون.. ويجتمع بمجلس الأمناء

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد نادي النادي بشيراتون

اجتمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، خلال جولته الصباحية داخل فرع نادى النادى بشيراتون بمصر الجديدة؛ بمجلس أمناء النادي، لمتابعة الإنشاءات الجارية على أرض الواقع، والتعرف على معدل الإنجاز بها، والخطة الزمنية المحددة للانتهاء من كافة الإنشاءات.

نادي النادي بشيراتون

أوضح الدكتور أشرف صبحي أن سلسلة نادي النادي تخدم قطاعًا عريضًا من الأعضاء من النشء والشباب والمواطنين، وتقدم لهم كل الخدمات والبرامج الرياضية والشبابية والثقافية والفنية بفضل تنوع إنشاءاتها، مشيرًا أن فرع نادي النادي بشيراتون يمثل إضافة قوية للمنشآت الرياضية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وزير الرياضة يتفقد نادي النادي بشيراتون 

وأكد وزير الشباب والرياضة ضرورة الاهتمام بنشر الرياضة داخل المجتمع في إطار استراتيجية ورؤية الوزارة، والعمل على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية، وإقامة منشآت جديدة تلبي احتياجات النشء والشباب، مبينًا أن سلسلة نادي النادي تساهم في تحقيق تلك الرؤية.

وزير الرياضة يتفقد نادي النادي بشيراتون 

حضر الاجتماع كلا من الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي ورئيس مجلس الأمناء، اللواء محمد نور مساعد الوزير للتطوير الاستثماري والمشروعات، وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، والدكتور محيي معروف رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار والدكتور عماد العزباوي عميد كلية تربية رياضية بالهرم.

وزير الرياضة يتفقد نادي النادي بشيراتون 

ويضم نادي النادي فرع شيراتون، مبنى إداري، وصالات الأنشطة الرياضية، وحمام سباحة أوليمبي، وجيم رياضي، وملاعب كرة قدم، وملاعب متعددة الأغراض، ومناطق ألعاب ترفيهية، ومساحات خضراء، ومحال تجارية وقاعة الاحتفالات.

 

وزير الرياضة يهنئ سيف عيسى 

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعب سيف عيسى بطل منتخب مصر في التايكوندو بمناسبة تصدره التصنيف الأوليمبي للعبة، متمنيًا للاعب التوفيق فيما هو قادم من منافسات، واستمرار حصد ألقاب البطولات.

كما أعرب وزير الرياضة عن تقديره للاتحاد المصرى للتايكوندو على رؤيته وخطته الهادفة لتطوير اللعبة، وإعداد لاعبي المنتخبات الوطنية تجهيزًا لمختلف المنافسات، وتحقيق مزيد من الإنجازات في رياضة التايكوندو، مؤكدًا دعم الوزارة للاتحاد على غرار جميع الاتحادات الرياضية لتأدية مهامه على أكمل وجه.

وحقق اللاعب سيف عيسى، إنجازًا تاريخيًّا، بتصدره التصنيف الأولمبي لوزن تحت 80 كيلوجرامًا، ليصبح أول لاعب مصري في التاريخ يتصدر التصنيف الأوليمبي للتايكوندو، وهو أيضًا المصنف الثاني عالميًّا في هذا الوزن.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية