رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحليل مخدرات لسائق ونجله لاتهامهما بسرقة مواسير من داخل موقع إنشاء بالتجمع

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة إجراء تحليل مخدرات للمتهمين بواقعة سرقة مواسير من داخل أحد المواقع الإنشائية بمنطقة التجمع الأول والمتهم فيها سائق ونجله، وذلك لكشف ملابسات الواقعة ولملاحظة النيابة إنهم ليسوا في حالة طبيعية تسمح باستجوابهم ولبيان تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه.

وكان اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة تلقى إخطارا يفيد بتلقي المقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مسئولى أحد المواقع الإنشائية - كائن بدائرة القسم باكتشاف سرقة عدد من المواسير من الموقع المشار إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية من خلال استخدام التقنيات الحديثة تم تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها حيازة سائق له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية بالقاهرة وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجله مقيم بذات العنوان.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما تمكن رجال المباحث من ضبطهما حال استقلالهما السيارة المشار إليها ومحمل عليها عدد من المواسير من متحصلات.


 واقعة السرقة

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع (اثنين من العاملين السابقين بالموقع محل الواقعة، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة)، وباستهدافهما أمكن ضبطهما وبحوزتهما مبلغ مالى، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين.

كما أقرا بأنهما نظرًا لسابقة عملهما بالموقع محل البلاغ اختمرت فى ذهنهما فكرة إرتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك استعانا بالمتهمين الأول والثانى وتمكنوا من ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإستخدام السيارة قيادة أحدهم، وأضافا بتقطيع باقى المسروقات المستولى عليها إلى أجزاء والتصرف فيها بالبيع كخردة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات الواقعة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية