رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل إعلانها رسميا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022
Advertisements

تفصلنا ساعات عن اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ نتيجة الثانوية العامة 2022، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسب النجاح هذا العام في نتيجة الثانوية العامة 2022 مبشرة.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم الانتهاء من رصد الدرجات وتجميعها، وجار تحديد الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية.

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2022

وتابع أنه بعد الانتهاء سوف يتم عرض نتيجة الثانوية العامة 2022 على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتمادها وتهنئة الأوائل، وأنه فور إعلانها سوف يتم إتاحتها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة تظهر نتيجة الطالب.

تنسيق الجامعات 2022

وتطلق بوابة فيتو أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات "الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا".

وتشمل التغطية أيضًا شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات "الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية"، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022 بالترتيب الصحيح والسليم.

وتضم تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية المهمة والمطابقة لسوق العمل من خلال متخصصين في المجالات المختلفة.

يذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 هذا العام على موقع فيتو إلى جانب نتائج القبول بالجامعات بالمراحل الثلاث التي يطلقها مكتب تنسيق الجامعات 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية