رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب

منتخب الشباب
منتخب الشباب

تترقب جماهير الكرة المواجهة المنتظرة بين منتخب مصر مع نظيره السعودي في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما.

موعد المباراة  


وتقام مباراة نهائي كأس العرب للشباب بين منتخبي مصر والسعودية يوم الأحد المقبل 7 أغسطس الجاري، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمنطقة عسير السعودية.

القنوات الناقلة


ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت مباراة نهائي كأس العرب للشباب على الهواء مباشرة كما تنقلها القناة الرياضية السعودية وقناة عمان الرياضية والقناة الرياضية الجزائرية.

منتخب السعودية

ويمتلك السعودية عددا كبيرا من المواهب أبرزها عبدالله رديف مهاجم المنتخب السعودي وهداف البطولة برصيد 6 أهداف وباقي المنتخب كالتالي: 

أسامة المرمش، بلال الدواء، حامد الشنقيطي، عبدالعزيز الفرج، أحمد الجليدان، محمد سليمان، محمد الدوسري، سويلم المنهالي، سالم النجدي؛ وليد عياش، فيصل الصبياني، عبدالله الزيد، عبدالعزيز

العليوة، مصعب الجوير، ثامر الشهراني، عبدالله العنزي، محمد المري، صالح الرحماني، ياسين الزبيدي، عبدالملك العييري، مشاري النمر، يزيد جوشان، عبدالله رديف.

مصر تتخطى الجزائر

وفاز منتخب مصر للشباب على نظيره الجزائري 3/1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمنطقة عسير السعودية، في نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية