رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ايوة.. الحوار حوارنا والدفاتر دفاترنا والبلد بلدنا!

Advertisements

هيستريا الجماعة المجرمة لا يريد ان يتوقف.. بعد الإعلان عن الحوار الوطني وقبله.. الهيستريا إسلوب حياة الجماعة ووسيلة ارتزاقها.. ولكننا لا نعرف ما علاقة الجماعة بأي حوار سياسي في أي مكان وليس في مصر وحدها؟! تتولي الجماعة أمر قطاع غزة فماذا فعلت؟! مع من تتحاور هناك؟! هل استوعبت باقي الفصائل وكافة فئات القطاع الجريح المحتل احتلالين؟! أم سحنوا وسحلوا وعذبوا مخالفيهم إلى حد الاعتداء عليهم أثناء الصلاة في المساجد والفيديوهات موجودة! 

ثلاثون عاما يحكمون السودان.. فما الحوار الذي اجراه البشير مع القوى الأخرى؟! سجنهم وعذبهم ونفاهم وفتح البلاد للإرهابيين من خارج السودان الفارين من العدالة في كل مكان! أكثر من ذلك وأكثر وأكثر.. ماذا فعلوا مع الإخوان أنفسهم ممن تجرأوا بآراء مختلفة؟! هل تحاوروا مع أبو العلا ماضي وأبو الفتوح ومحمد السيد حبيب وعبد الستار المليجي؟ أم استبعدوهم وفصلوهم والحمد لله لم يقتلوهم كما فعلوا قديما مع السيد فايز، ولا خاضوا في اعراضهم كما فعلوا قديما مع الشيخ الباقوري ولا حاصروهم حتى التجويع كما فعلوا مع حمدي الجزار محامي الجيزة الشاب الذي رفض الانصياع لأوامر المرشد مصطفى مشهور بتطليق زوجته فحوصر مكتبه وأبعد عنه موكليه حتى مات!

هذه الجماعة الملعونة.. في كل كتاب وكل البلاد وعند كل الشعوب لن تتوقف المعركة معها ومع من ورائها ويحميها إذا أرادت شعوبنا بناء مستقبلها بشكله الصحيح.. علي هذه الجماعة أن تخبط رأسها في أقرب حائط.. وفي كل حائط.. في أنقرة أو لندن أو أي مكان.. من يريد تدمير الوطن لا حوار معه ولمصير هذا الوطن!
افعلوا ما شئتم.. الحوار حوارنا والدفاتر دفاترنا لأن الوطن وطننا! 
يلا يا جماعة مجرمين! 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية