رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة 5 شركات ورعاية "مستقبل وطن".. حسام المندوه ينظم "اليوم المفتوح للتوظيف" لأهالي بولاق الدكرور | صور

ملتقى اليوم المفتوح
ملتقى اليوم المفتوح
Advertisements

نظم الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور وعضو لجنة التعليم والبحث العلمي يوم التوظيف المفتوح بالتعاون مع 5 شركات كبرى من شركات القطاع الخاص وبرعاية حزب مستقبل وطن.

 

وأقيم الملتقى التوظيفي مساء اليوم الخميس بمقر عضو مجلس النواب بمدرسة حسام الدين الخاصة بشارع العشرين بفيصل حيث شهد حضور ما يقرب من 200 شاب وفتاة قدموا على الوظائف المطلوبة للشركات المشاركة.

 

تنوع الوظائف 

وتنوعت الوظائف المطلوبة من الشركات المشاركة للشباب والفتيات للمؤهلات العليا والمتوسطة  في جميع التخصصات وتراوحت الرواتب المعروضة من الشركات المشاركة ما بين 3 آلاف وحتى 6 ألاف جنية في الشهر وهو ما جعل الإقبال كبيرًا على الملتقى حيث قام طالبي الوظائف وفقًا للتخصص بإجراء مقابلة مع مسؤولي الشركات المشاركة.

 

المبادرات مستمرة

ومن جانبه أكد النائب حسام المندوه أن هذه المبادرة وهذا الملتقى ليس الأول ولن يكون الأخير حيث سبق وأن تم تنظيم الملتقى التوظيفي الرابع في شهر مارس الماضي برعاية وحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ومشيرًا إلى أن ملتقى اليوم التوظيفي المفتوح أقيم اليوم بالتعاون مع 5 شركات كبرى في القطاع الخاص.

 

وأوضح أن دور النائب لا يقتصر فقط على الرقابة والتشريع داخل قبة البرلمان ولكن يمتد وبشكل كبير لأهالي الدائرة في شتى نواحي حياتهم الاجتماعية لتلبية الاحتياجات قدر الامكان ويعتبر موضوع الوظائف وتوفير فرص عمل مهم للغاية بالنسبة للشباب خلال هذه الفترة خاصة أن التوجه للقطاع الخاص هو الطريق للحد من نسبة البطالة وبالتالي تحسين الأحوال الاجتماعية والأسرية.

متابعة مع الشركات بعد الملتقى

كما شدد حسام المندوه على أن دوره ودور هيئة مكتبه لا يقتصر على تنظيم مثل هذا الملتقى فقط ولكن يمتد لمتابعة ما تم إنجازه مع هذه الشركات وبالتالي متابعة كل الذين تقدموا على الوظائف حتى تسلمهم الوظائف بشكل رسمي ولذلك هناك تواصل مستمر مع الشركات والذين تقدموا للوظائف بعد الملتقى.

حزب مستقبل وطن 

وأشار المندوه الى أن هذه المبادرات التي يقوم بها في دائرة بولاق الدكرور بصفته نائبًا عن الدائرة تأتي في  فى إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم ومصر.

 

وشدد على أن هناك مبادرة أخرى استمرت لمدة شهرين لطلاب الثانوية العامة من خلال تقديم مراجعات نهائية مجانية لهم وقد لاقت اقبال كبير من طلاب بولاق الدكرور وسيستمر تقديم مثل هذه المبادرات مع طلاب الثانوية من خلال تقديم خدمات ارشادية مجانية لهم عقب ظهور النتيجة وحتى انتهاء مرحلة التنسيق للقبول بالجامعات.

مبادرات الدولة المصرية 

واختتم المندوه تصريحاته مشيدًا بما تقدمه الدولة المصرية من مبادرات متنوعة في كل المجالات خلال هذه الفترة وذلك للتخفيف على المواطنين في شتى المحافظات وقال: "هذه المبادرات مهمة للغاية والاستمرار في الوعي بها من جانب الحكومة والمؤسسات يساهم في وصول الفوائد من هذه المبادرات لأكبر عدد من المواطنين في مصر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية