رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يجهز بديل عصام صبحي استعدادا لمواجهة فاركو

الإسماعيلي
الإسماعيلي

جرب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن خلال التدريبات الأخيرة للفريق استعدادًا لملاقاة فاركو ضمن منافسات الدوري العام. 

 

يأتي ذلك في أعقاب إيقاف عصام صبحي الظهير الأساسي عن المباراة المقبلة، نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء بعدما حصل على الإنذار الثالث له هذا الموسم خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد مصر المقاصة الأخيرة والتي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف أحرزه أحمد مدبولي. 

 

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على فاركو فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، في إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المحلية.

 

وظهرت منافسة كبيرة بين لاعبي الدراويش لنيل ثقة الجهاز الفني للفريق، من أجل المشاركة في هذا المركز وهم أحمد أيمن ومحمد بيومي ومحمد عادل بالإضافة إلى محمود عبد الله.

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانهم الرئيسي على ملعب الدراويش بالإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة فاركو بعد غدٍ السبت بإستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ 29 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، على عقد اجتماعًا مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لاستمرار مسيرة النتائج الإيجابية والمضي تدريجيًا نحو تعديل مركز الفريق بجدول المسابقة.

 

المران اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها سرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي، كما تطرق المران لتدريبات بدنية بهدف الحفاظ على ما تم الوصول إليه بسبب ضغط المباريات القادمة.

 

وأدى حراس المرمى تدريبات قوية لقياس سرعة رد الفعل لدى كل حارس فضلًا عن سبل التعامل مع العرضيات باعتبارها أحد أهم الجمل الخططية في هجوم الفريق المنافس.

 

واختتم المران بتقسيمة تم إيقافها أكثر من مرة بغرض إصلاح الأخطاء الفنية والعمل على تلافيها في اللقاءات المقبلة.

 

الملاعب المفتوحة

وعلى صعيد آخر، قرر المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، تحمل قيمة نفقات الحافلات التي ستقل جماهير ومحبي النادي لمساندة الفريق الأول خلال مواجهة فاركو والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر بدء تجمع الجماهير الحاصلة على تذاكر المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا من أمام الملاعب المفتوحة بمقر النادي.

 

ويحرص المهندس يحيى الكومي على ضمان حضور الجماهير التي تحرك الصخر باعتبارهم الداعم والمحفز الأساسي والأهم للاعبين على بذل قصارى جهدهم داخل الملعب واستمرار النتائج الإيجابية سعيًا لتصحيح وضع الفريق بجدول بطولة الدوري، وذلك ضمن الخطة التي ينتهجها مجلس الإدارة نحو إعادة الفريق لسابق عهده ومكانته الطبيعية.

محمد حمص

وانتظم محمد حمص المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، في تدريبات فريقه الجماعية بعد انتهاء مراسم العزاء في وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا فجر الأحد الماضي.

 

وكان الإسماعيلي استأنف تدريباته الجماعية مساء أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية