رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية

محافظ المنوفية ورئيس
محافظ المنوفية ورئيس جامعة الدلتا
Advertisements

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بمكتبه بالديوان العام، وذلك فى إطار التعاون الدائم بين المحافظة والجامعة لتحقيق التنمية المستدامة.

ورحّب محافظ المنوفية، برئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، وقدم له التهنئة لتوليه  المنصب، وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات التعليمية والمجتمعية، وأهمية التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة المصرية لتحقيق خطط التنمية المستدامة، والمساهمة فى تنفيذ المبادرات الرئاسية التى تستهدف الارتقاء والتميز بمستوى الخدمات.

ومن جانبه أكد اللواء ابراهيم ابو ليمون على أهمية التعاون والتنسيق التام بين الجامعة والمحافظة لتنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء  المحافظة، وأن الجامعة تعد إضافة قوية للتعليم الجامعي التكنولوجي بالمحافظة. 

فيما أعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته باللقاء، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تطوير الخدمات وتحقيق جودة تعليمية متميزة، مثمنًا جهود المحافظة والمجتمع المدني في تقديم خدمات أفضل للمواطنين مبديًا استعداد الجامعة للمشاركة المجتمعية في مختلف المجالات بالمحافظة، مؤكدًا أن الجامعة ستكون شريكًا لمحافظة المنوفية في كافة أعمال التنمية والتطوير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية