رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيلين بيمبو تتعاقد مع شبكة Hulu لتقديم مسلسل جديد

ايلين بيمبو
ايلين بيمبو
Advertisements

أعلنت شبكة هولو عن تعاقدها مع الممثلة الشهيرة ايلين بيمبو، للقيام ببطولة مسلسل جديد مكون من 8 حلقات، ليعرض حصريا  على منصة البث الرقمي Hulu.

جاء ذلك بالتزامن مع إعلان الممثلة ايلين بيمبو، أنها ستقلل مع ظهورها في حلقات مسلسها الشهير Grey’s Anatomy، حيث كشفت الممثلة ايلين بيمبو أنها ستظهر فقط في 8 حلقات من أصل 19 حلقة قادمة للموسم التاسع عشر من مسلسل Grey’s Anatomy.

هولو 

شبكة هولو هي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، ويتمكن مشتركو هولو من مشاهدة مسلسلات بدقة عالية HD من قنوات شهيرة مثل ABC، CW، Fox وNBC في اليوم التالي بعد عرضها على القناة الأصلية.

وتقدم هولو خدمتها باشتراك شهري يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المحمول، وأجهزة ألعاب الفيديو المتصلة بالإنترنت، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، شاشات التلفاز وأجهزة أخرى. 

وبدأت خدمة هولو في 2016، وتوفرت في البداية في مناطق محددة بالولايات المتحدة واليابان، كما تقدم  شبكة هولو تراخيص ويب لعدة شركات مثل XifinityTV، Myspace، MSN، Google، AOL وياهو.

شبكة هولو شركة فرعية من شركة هولو ذ.م.م، التي تملكها مجموعة Disney-ABC التلفزيونية “شركة والت ديزني” وشبكة فوكس التلفزيونية ومجموعة NBCUniversal التلفزيونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية