رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يتعاقد مع ميرال أشرف لتدعيم "سيدات السلة "

خالد العوضى وميرال
خالد العوضى وميرال أشرف

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع ميرال أشرف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي خلال الموسم المقبل.
وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع ميرال لتدعيم فريق كرة السلة سيدات، استعدادًا للموسم الجديد، لحصد البطولات مع الفريق.

وأوضح خالد أن ميرال إضافة كبيرة لـ«سيدات سلة الأهلي»، مؤكدًا أنها جاهزة للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة طارق خيري المدير الفني.

وأشار العوضي إلى أن التعاقد مع ميرال جاء في إطار خطة دعم فريق سيدات سلة الأهلي، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

 

الأهلي ينهي الاتفاق لضم الأمريكية «جيمي نارد» لتدعيم «سيدات السلة»

 

وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قال إنه تم الاتفاق على التعاقد مع الأمريكية «جيمي نارد» لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات في الموسم الجديد، بناء على ترشيح الجهاز الفني.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي وافق خلال اجتماعه أمس على التعاقد مع اللاعبة الأمريكية، في إطار خطة تدعيم صفوف كافة فرق النادي بالعناصر المميزة من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد عقد اجتماعًا  بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

 

 

الأهلي يضم والتر هودج لدعم فريق السلة

 

في سياق آخر قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  إنه تم الاتفاق على ضم المحترف والتر هودج إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بداية من الموسم الجديد.

وأوضح العوضي أن والتر هودج سوف ينضم إلى صفوف «رجال سلة الأهلي» لمدة موسم واحد، في إطار جهود مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتلبية احتياجات الأجهزة الفنية لمختلف فرق النادي الرياضية.

وأوضح أن هودج يمثل إضافة مميزة وكبيرة لفريق السلة، والتعاقد معه جاء بناء على ترشيح من جانب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية