رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يتحدث عن تفويت بيراميدز مباراته أمام الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البعض ردد أحاديث بأن بيراميدز باع مباراته أمام الأبيض في الدوري التي فاز فيها فريقه بثلاثية دون رد في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مرتضى منصور

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: "عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد لخوض الفريق الأبيض لمبارياته باستاد الدفاع".


وتابع المستشار مرتضى منصور: "نتعرض للسباب بشكل مستمر، كما يتعرض بعض رموز الأهلي والعديد من الإعلاميين، لذلك قمنا بتقديم البلاغات للنائب العام".


وأضاف: "قبل مباراة بيراميدز اتصلت بأمير مرتضى وأخطرته برصد الإدارة لمبلغ ٧٠ ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز في اللقاء، وستكون المكافآت لكل اللاعبين من يشارك ومن لا يشارك".

 

معسكر الفريق 

وعلى جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة ظهر غد الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الساحلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل على ستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء غدا الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

 

فيريرا

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز على بيراميدز، موضحا أن الفريق الأفضل في الجماعية حقق الفوز.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك كانت لديه خطة لمباراة بيراميدز، وأوضح أن فريقه كان يعلم أهمية الفوز في مباراة بيراميدز، والفوز في باقي المباريات.

وأوضح فيريرا أن بيراميدز خاض المباراة بقوة، ولكن الزمالك نجح في تسجيل أهداف في الوقت المناسب، في حين لم يظهر المنافس بالشكل القوي في الشوط الثاني للقاء، والمباراة كانت مميزة للزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية