رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل ملاقاة فاركو.. أهداف الأهلي بالدوري الموسم الحالي

الأهلى
الأهلى

يستضيف ملعب الأهلي we السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فاركو بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

51 هدفا للأهلي بالدوري هذا الموسم

ونجح 17 لاعبًا من الأهلي في إحراز 51 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفا فقط خلال الـ 26 مباراة التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.

وجاءت أهداف الأهلي الـ51 في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي عن طريق 17 لاعبًا وهم على النحو التالي

أفشة ومعلول في الصدارة

ويحتل الثنائي محمد مجدى أفشة وعلى معلول صدارة هدافي الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 8 أهداف لكل لاعب حيث أحرز الأول هدفًين في شباك فريق غزل المحلة بواقع هدف في الدور الأول وهدف فى الدور الثاني وهدفًا في شباك فريق بيراميدز وهدفين في شباك فريق فاركو وهدفًا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا وهدفين في شباك فريق فيوتشر إف سي وسجل الثاني هدفين في شباك فريق الزمالك وهدفًا في شباك فريق الإسماعيلي وهدفًا في شباك فريق غزل المحلة وهدفين في شباك فريق إنبي وهدف في شباك فريق فيوتشر إف سي وهدفًا في شباك فريق الجونة.

محمد شريف في المركز الثانى

ويحتل محمد شريف المركز الثاني برصيد 7 أهداف لكل حيث أحرز هدفًا في شباك فريق البنك الأهلي وهدفين آخرين في شباك الزمالك بواقع هدف بالدور الأول وهدف بالدور الثاني وهدفين في شباك فريق فيوتشر بواقع هدف في الدور الأول وهدف في الدور الثاني وهدفًا في شباك فريق فاركو وهدفًا في شباك بيراميدز وهدف في شباك فريق غزل المحلة.

بيرسي تاو في المركز الثالث

ويحتل بيرسي تاو المركز الثالث برصيد 5 أهداف حيث أحرز ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي وثنائية أخرى في شباك فريق سموحة إلى جانب هدف في شباك فريق غزل المحلة.

الشحات بالمركز الرابع

ويحتل حسين الشحات المركز الرابع برصيد 4 أهداف حيث أحرز هدفا في شباك المقاصة وهدفًا آخر في شباك فريق سموحة السكندري وهدفًا في شباك فريق فاركو وهدفًا في شباك فريق ايسترن كومباني.

ميكيسونى وعبد القادر بالمركز الخامس

ويأتي الثنائي لويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر في المركز الخامس برصيد 3 أهداف لكل لاعب حيث أحرز  الأول هدفين في شباك فريق مصر المقاصة وهدف في شباك فريق الاتحاد السكندري وسجل الثاني هدف في شباك فريق الإسماعيلي وهدف آخر في شباك فريق إيسترن كومباني وهدف في شباك فريق فيوتشر إف سي.

طاهر وديانج بالمركز السادس

ويحتل الثنائي طاهر محمد طاهر واليو ديانج المركز السادس برصيد هدفين لكل لاعب حيث أحرز الأول هدفً في شباك فريق إيسترن كومباني وهدف في شباك فريق سموحة، وسجل الثاني هدفا في شباك فريق الزمالك وهدف فى شباك فريق مصر المقاصة.

8 لاعبين بالمركز السابع برصيد هدف لكل لاعب وهم كالتالي:
 

1+ سجل حمدي فتحي هدفا في شباك فريق المقاولون العرب.

2-  أحرز أيمن أشرف هدفا في شباك فريق سموحة السكندري.

3- سجل زياد طارق هدفا في شباك مصر المقاصة.

4- أحرز عمرو السولية هدفا في شباك فريق بيراميدز.

5- سجل وليد سليمان هدفا في شباك فريق إيسترن كومباني.

6- أحرز صلاح محسن هدفا في شباك فريق الزمالك.

7- أحرز حسام حسن هدفا في شباك فريق سموحة السكندري

8- سجل رامى ربيعة هدفا في شباك فريق الجونة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية