رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للشباب.. موعد مباراة مصر والجزائر في نصف النهائي والقنوات الناقلة

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب مواليد 2003
Advertisements

يستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 لمواجهة نظيره الجزائري، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب للشباب، المقامة حاليا في السعودية، وتختتم فعالياتها في السابع من أغسطس الجاري.

موعد المباراة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة كما تنقلها القناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية والقناة الرياضية الجزائرية.

مصر تتخطى المغرب

وحقق منتخب مصر للشباب فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اول أمس الأحد الماضي على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها، في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية.

الفوز منح منتخب مصر بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة ليواجه نظيره الجزائري الذي نجح في التأهل للمربع الذهبي بعد الإطاحة بالمنتخب التونسي والفوز عليه 1/0 في الدور ربع النهائي.

أهداف مباراة مصر والمغرب

سجل هدف المنتخب المغربي أسامة اليعقوبي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء من هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يدرك أحمد حواش هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 31، ثم يعيد صلاح الدين ريتشارد التقدم للفراعنة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

المؤتمر الصحفي للمباراة

عقدت أمس الثلاثاء، المؤتمرات الصحفية لمدربي منتخبات فلسطين والسعودية ومصر والجزائر، قبل مباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2022، التي تستمر حتى يوم 7 أغسطس الحالي.

ويلتقي منتخب السعودية مع منتخب فلسطين، بينما يلعب منتخب مصر للشباب أمام المنتخب الجزائري في الدور نصف النهائي غدًا الأربعاء.

محمود جابر 

وقال محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب: "الوقت لم يسعفنا للاستعداد بالشكل الكافي وقمنا فقط بعمليات الاستشفاء للاعبين، مشوارنا جيد والمستوى يتطور من مباراة لأخرى، وسنمضي في طريقنا نحو بلوغ المباراة النهائية، المنافسة مع منتخب الجزائر شريفة وهو لقاء أخوي، وسنعمل على تحقيق الفوز دون أي تهاون، نحترم المنافس وسنقدم سويًا مباراة تليق بسمعة الكرة المصرية والجزائرية".

وأتم: "جمهورنا في المملكة العربية السعودية هو الداعم الأكبر لنا في تلك البطولة، وهذا الحضور القوي يمنحنا إصرارًا وعزيمة نحو تحقيق الفوز وتقديم أفضل المستويات وإسعاد كافة الجماهير المصرية".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية