رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي مقار: انتظروا رواية الحبار على الشاشات قريبًا | صور

شادي مقار
شادي مقار
Advertisements

كشف الكاتب والمنتج شادي مقار عن استعداده القوي لتحويل أحدث أعمال الأدبية رواية «الحبار» على الشاشات خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع  لـ «فيتو»:  لم أستقر حتى الآن تحويله لعمل تليفزيوني أم سينمائي..  ولكن من المؤكد لتحويله لعمل فني في القريب العاجل.

ونظمت مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، حفل توقيع ومناقشة رواية «الحبار» للروائي والمنتج شادي مقار، مساء اليوم الثلاثاء،  بحضور فني كبير.

حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار  (16)
حفل توقيع رواية «الحبار» لشادي مقار (16)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار  (15)
حفل توقيع رواية «الحبار» لشادي مقار (15)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار  (14)
حفل توقيع رواية «الحبار» لشادي مقار (14)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار  (13)
حفل توقيع رواية «الحبار» لشادي مقار (13)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار  (12)
حفل توقيع رواية «الحبار» لشادي مقار (12)

إذ حضر المخرج الكبير عادل أديب، والكاتب الصحفي والناقد طارق الشناوي، والنجم إيهاب فهمي، والناقد الدكتور شوكت المصري،  المنتج ريمون مقار، والمنتج والفنان محمد محمود عبدالعزيز، إضافة إلى نجوم مسلسل «ملف سري» الذى عرض فى السباق الدرامي الرمضاني المنصرم كـ الفنان الكبير محسن محي الدين،  و الفنانة مادلين مطر، و الفنان إدوارد..  والفنان الكبير أحمد بدير والفنان أحمد صفوت والفنان محمد على رزق.

كذلك حضر عدد كبير من رجال الأعمال والكُتاب والنائب مصطفى بكري.

رواية الحبار

وتدور أحداث الرواية حول رجل لديه قدرة عالية على التحمل والصبر وهو يشبه الحبار في التكيف على الظروف، ولكنه يتعرض لمشاكل وتتعرض ابنته للأذى ويظن أنها توفيت ويحاول أخذ حقها، ويكتشف عوالم جديدة من حوله في تجارة الأعضاء وغيرها، والقصة مبنية على التشويق.

حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (15)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (15)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (16)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (16)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (10)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (10)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (11)
حفل توقيع رواية «الحبار»  لشادي مقار (11)

شادي مقار

والمنتج شادي مقار، خريج كلية سياحة تخصص إدارة شركات سياحية، وله العديد من الدراسات فى مجال التسويق والمبيعات، بدأ العمل من عام 1992 وشارك فى تأسيس شركة Switch Advertising ويشغل العديد من المناصب منها العضو المنتدب لشركة Switch Advertising والشركة العربية للتصنيع الدعائي وشركة 4Ps وهو أحد المساهمين فى مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع.

وهو أحد مبدعي وصناع الدراما المصرية والعربية، أبرزها «مسلسل باب الخلق، جبل الحلال، الأب الروحي، رحيم، ظل الرئيس، الطوفان، نقل عام، وأخيرًا وليس آخرًا مسلسل ملف سري»؛ وغيرها من الأعمال التي حازت على ثقة المشاهد المصري والعربي، وفي روايته «الحبار» يقدم عملًا دراميًّا مقروءًا في قالب حركي مليء بالإثارة والمغادرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية