رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نظرة رسمية علي فيلم الرعب Nanny وموعد عرضه

 Nanny
Nanny

كشفت شبكة أمازون عن نظرة جديدة ورسمية عن أحدث أفلامها Nanny، وهو ينتمي لنوعية أفلام الرعب.

فيلم Nanny  تدور أحداثه حول مهاجرة غير شرعية، تعمل كمربية لعائلة غنية في مانهاتن، وتصبح عالقة في زواجهم الفوضوي.

 يعرض فيلم Nanny في صالات السينما بتاريخ 23 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يعرض لاحقا على منصة "Amazon prime" بشكل حصري بتاريخ 16 ديسمبر المقبل.

أمازون

يذكر أن شركة مترو جولدوين ماير “إم جي إم” للإنتاج انضمت مؤخرا إلى استوديوهات أمازون ومنصتها الخاصة بالفيديو، في صفقة بلغت قيمتها 8.45 مليار دولار لمواجهة الشركات المنافسة في مجال البث الرقمي.


وتعمل إم جي إم  في مجال الإنتاج السينمائي منذ ما يقرب من 100 عام، وهي تتكامل مع قطاع أمازون ستديوز للإنتاج الفني، الذي يركز بشكل أساسي على إنتاج البرامج التلفزيونية، وأكدت أمازون علي إنها ستساعد في الحفاظ على تراث “إم جي إم” وأرشيف أفلامها، وستوفر للمشاهدين مجالًا أكبر لمشاهدة هذه الأعمال، وحصلت أعمال “إم جي إم” على مدار تاريخها على أكثر من 180 جائزة أوسكار.


وكانت شبكة أمازون أعلنت في مايو 2021 عن استحواذها على “مترو غولدوين ماير”، وحصلت بالتالي على مجموعة أعمال عدة، من بينها سلسلة أفلام جيمس بوند وروكي وذي سايلنس أوف ذي لامبس وبايزك إنستنكت.

 

أغلى صفقة

وتشكل هذه الصفقة ثاني أغلى عملية استحواذ في تاريخ أمازون بعد شرائها متاجر هول فودز الأميركية مقابل 13.7 مليار دولار عام 2017، وأعلنت المفوضية الأوروبية عن إجازتها عملية الاستحواذ هذه من دون شروط، معتبرة أن العملية لا تطرح أي مشكلة تتعلق بالمنافسة في أوروبا.

 

وواجهت الصفقة اعتراضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تثير قلقًا من تعزيز نفوذ أمازون في قطاع البث الرقمي القائم على الاشتراكات، وتحاول نقابات مدعومة من سياسيين أن تمنعها.

 

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية