رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي استعدادا لمباراة فاركو | فيديو

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو من مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة فاركو المقرر إقامتها مساء بعد غدا الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


مران الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك مقطع فيديو من مران الفريق الأحمر وعلق عليه قائلا: "فريقنا يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز".


 

الاستعداد لمباراة فاركو

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التي تقام مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة فاركو.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد مباراة المقاولون العرب بسبب الإجهاد وضغط المباريات، واستأنف الفريق تدريباته اليوم على أن يخوض مرانه الختامي غدًا ويدخل معسكرًا استعدادًا لمباراة فاركو.

محمد هانى

واقترب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو المقبلة المقرر إقامتها مساء بعد غدا الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويعود محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو المقبلة لتعويض غياب كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأحمر الذي يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء السبت الماضي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان محمد هانى قد غاب عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة مصر المقاصة التى أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية