رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يستقر على عودة 4 لاعبين الموسم القادم

الأهلى
الأهلى
Advertisements

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكارد سواريش على عودة أربعة لاعبين من المعارين مع بداية منافسات الموسم القادم.

رباعى الأهلى

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن البرتغالي ريكاردو سواريش استقر على عودة أربعة لاعبين وهم محمد مغربي مدافع الفريق المعار الى نادي تبليتسه التشيكي إلى جانب الثنائي احمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى المعارين الى صفوف سموحة السكندرى الى جانب كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر.

وأوضح المصدر أن سواريش استقر على عودة رباعى الفريق المعار بعد متابعته لجميع اللاعبين المعارين خلال الفترة الماضية لتحديد موقفهم من العودة إلى القلعة الحمراء أو الاستمرار مع انديتهم لفترة أخرى.

الاستعداد لمباراة فاركو

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فاركو المقرر إقامتها مساء بعد غد الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الاستعداد لمباراة فارك

ويعود الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته الجماعية اليوم الاثنين وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين من مران أمس الأحد وذلك بعد التعادل مع فريق المقاولون العرب بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

إصابة أحمد عبد القادر

ومن ناحية أخرى أثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى ستة أسابيع.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قد قال إن أحمد عبد القادر لاعب الفريق، اشتكى من آلام مباغتة في العضلة الخلفية، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله بعد عدة دقائق من انطلاق مباراة المقاولون

وكان عبد القادر تعرض للإصابة وغادر مباراة المقاولون التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي بعد عدة دقائق من انطلاقها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية