رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يستضيف الأرامل وغير القادرين مجانا.. حكاية شاب حول منزله لمصيف بالإسكندرية | فيديو

بيت سعيد للأرامل
بيت سعيد للأرامل والمطلقات مجانا
Advertisements

“بيت سعيد للأرامل والمطلقات وغير القادرين، تصيف وتستمتع ٣ أيام مجانًا بالإسكندرية” بهذه الكلمات بدأ الشاب سعيد عادل شرح فكرته بعد تخصيص منزله لاستضافة الأرامل والمطلقات وغير القادرين مجانا بالعجمي حتى يزيل عن كاهل تلك الفئات عبء المصيف ليستمتعوا مثلهم مثل أي فئة في مكان به حمام سباحة وحديقة، وليس هذا فقط فتم تجهيز المكان ببعض الألعاب وأماكن لتصوير الفوتو سيشن.


 “فيتو” أجرت أول لقاء مع الشاب سعيد عادل من داخل منزله الذي خصصه لاستضافة غير القادرين من الأرامل والمطلقات مجانا، ومن المقرر أن يستضيف أول الأسر غدا.

والمنزل عبارة عن فيلا من طابقين أرضي ودور علوي وحديقة كبيرة وحمام سباحة، وجرى تجهيز ١١ حجرة لـ٥٠ فردا لمدة ثلاثة أيام ليستقبل المنزل ١٠٠ فرد في الأسبوع وهو قريب من أحد شواطئ العجمي. 

وقال الشاب سعيد عادل، إن الفكرة أتت له عندما رأى حفلات الساحل الشمالى ومصايفها، في الوقت الذي تحلم بعض الأسر بأن تصيف لعدة أيام بسيطة، فجاءت فكرة تخصيص منزل للعائلة غير مستغل في غير الصيف ليستضيف به غير القادرين من الأرامل والمطلقات، وفور عرض الأمر على والده والأسرة وافقوا وبدؤا التجهيز لهذا تحمس هو وصديقه فادي أيضا للأمر وبات يساعده. 

وأضاف سعيد: “الحجز يتم عن طريق الفيس بوك وتلقينا آلاف الحجوزات على صفحتنا ونستقبل غدا أول تلك الأفواج، وننهي استعدادات المنزل مساء اليوم بواسطة الاسرة وأصدقائي المتطوعين”.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية