رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. سموحة يضم جونيور أجايي في صفقة انتقال حر

جونيور أجايي
جونيور أجايي
Advertisements

حسم نادي سموحة  تعاقده مع النيجيري جونيور أجايي لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر. 

جونيور أجايي 

ووقع جونيور أجايي على عقد مدته 3 سنوات ليستمر مع سموحة حتى 2025 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النصر الليبي. 

وتنافست العديد من الأندية المصرية على ضم لاعب الأهلي السابق صاحب ال26 عاما أبرزها الاتحاد والمصري حتى نجح سموحة في ضم اللاعب. 

أحمد شوبير 

ونشر الإعلامي احمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل "الإجتماعي فيس بوك " صورا من توقيع عقد أجايي مع نادي سموحة وكتب:رسميًا - انتقال جونيور أجايي إلي سموحة لمدة 3 مواسم.

ويستضيف اليوم الأحد، فريق غزل المحلة على استاد زعيم الفلاحين، نظيره سموحة السكندري، في إطار مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة والنصف مساء، على استاد غزل المحلة.

ويحل فريق غزل المحلة في المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، من 27 مباراة، حيث حقق لاعبيه الفوز في 5 مباريات والتعادل في 12 مواجهات، والخسارة في 10 لقاءات.

أما فريق سموحة فيدخل المباراة في المركز الـ5، برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق لاعبيه الفوز في 10 مباريات وتعادل في 10 مواجهات وخسروا في 7 مواجهات.

وأعلن مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة قائمة فريقه لمواجهة سموحة  فى الجولة الـ 28 في الدوري المصري الممتاز باستاد غزل المحلة في السادسة والنصف مساء غدا الأحد.

قائمة غزل المحلة  

عمرو شعبان، محمود الحضرى، بسام ماهر، معاذ الحناوى، خالد سامى  ، هانى عادل، ايهاب سمير، مصطفى العش، السيد الشبراوي، محمد بازوكا، أحمد النادري، حميد ماو، خالد الأخميمي، أحمد الشيخ، وليد مصطفى، إبراهيم كونيه، ماليك توريه، باولن فوافي، هشام عادل بلحه، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية