رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العشرات يشاركون في تشييع جثمان والدة محمد حمص بالإسماعيلية | صور

 تشييع جثمان والدة
تشييع جثمان والدة محمد حمص بالإسماعيلية

 خيم الحزن على مشيعي جثمان والدة الكابتن محمد حمص نجم النادي الإسماعيلي والتى وافتها المنية في ساعات الصباح الأولى من اليوم الأحد.  

وكان المئات من أهالي الإسماعيلية ولاعبى النادى الإسماعيلى وأصدقاء الكابتن محمد حمص لاعب النادى الإسماعيلى الأسبق أدوا صلاة الجنازة على والدة محمد حمص بمسجد الجمعية الشرعية بعرايشية مصر بمحافظة الإسماعيلية. 

 

 

يذكر إن الكابتن محمد سليمان حمزة الشهير بــ"حمص" ولد فى 1 يناير 1979، بدأ مسيرته منذ عام 1997 ضمن صفوف الإسماعيلي يحمل الرقم 8، وظل داخل النادي الإسماعيلى لمدة 16 عامًا كاملًا بالفريق الأول قبل ان ينتقل لوادي دجلة عام 2014 ولمدة موسم واحد فقط وبعدها انهي مسيرته الكروية.

محمد حمص انضم للمنتخب الوطني فى بطولة كأس الامم الافريقية 2008 فى غانا وفى كأس العالم للقارات لعام 2009 بجنوب أفريقيا، ولعب في المباراة مع المنتخب الإيطالي وقاد المنتخب المصري للفوز على إيطاليا بهدفه التاريخي في الدقيقة 39، وقد منحته اللجنة المنظمة لقب (رجل المباراة) تقديرًا لأدائه. 

كابتن الدراويش التاريخي حقق وساهم خلال تاريخه في 3 بطولات بالقميص الأصفر من اصل 6 بطولات حققها الاسماعيلي في تاريخه منذ عام 1924. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية