رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بالسفارات المصرية حول العالم

مصر للطيران تشارك
مصر للطيران تشارك في احتفالات ثورة 23 يوليو

شاركت شركة مصر للطيران في العديد من الاحتفالات التي نظمتها سفارات جمهورية مصر العربية فى عدد من البلدان حول العالم للاحتفال بثورة ٢٣ يوليو بحضور العديد من الشخصيات العامة والمسئولين بكل دولة خلال شهر يوليو الجاري من بينهم أيرلندا وسويسرا ورواندا والهند وتركيا وبلجيكا وإثيوبيا وغيرها من الدول، وذلك فى ضوء واجبها الوطني لكونها تجوب العالم رافعة اسم مصر وعلمها.
 كما قام الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بزيارة لجمهورية أيرلندا على خط مصر للطيران الجديد من القاهرة إلى دبلن وشارك خلال زيارته في احتفالية ذكرى الثورة، وخلال فترة الاحتفالات قام ممثلو مصر للطيران باستعراض آخر العروض الترويجية وسياسات الشركة خلال الفترة الحالية والتي تأتي تزامنًا مع احتفالها بعيدها التسعين كأول شركة طيران أنشئت في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى تقديم الدعوة للضيوف لزيارة مصر والاستمتاع بالمناطق السياحية والأثرية.

ثورة 23 يوليو 

ومن جانبهم أعرب المشاركون عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الدعوات والهدايا التذكارية التي حرصت الشركة الوطنية على تقديمها لهم كما التقطوا عددا من الصور التذكارية مع شعار احتفالية التسعين عاما لمصر للطيران.

ونجحت الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية في تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001:2015) من الشركة العالمية المانحة (DNV) وذلك للعام الثانى على التوالى، بعد اجتياز الشركة لجميع المراجعات والتدقيق الخاص بتطبيق كافة الإجراءات ومتطلبات شهادة الأيزو القياسية الدولية.

وهنأ المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية جميع العاملين بالشركة، موضحا أن نجاح الشركة الوطنية لخدمات للملاحة الجوية في اجتياز كافة الإجراءات والمتطلبات الخاصة بشهادة الأيزو  يأتى في ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدني بضرورة حصول كافة الهيئات والشركات التابعة للوزارة على الاعتمادات الدولية وتجديدها بصورة دورية من أجل تحسين جودة وبيئة العمل وتقديم أعلى مستوى من الخدمات بما يكفل النهوض والارتقاء بقطاع الطيران المدني.

شهادة الأيزو

ومن جانبه أشار الكابتن إيهاب محي الدين رئيس الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية إلى أن تجديد شهادة الأيزو يعد نجاحا يضاف إلى النجاحات التي حققتها شركة الملاحة الجوية ويؤكد قدرة الشركة وكفاءتها فى تطبيق كافة المعايير والمتطلبات الدولية، بما يضمن تقديم الخدمات الملاحية على الوجه الأكمل، مشيدًا بجهود جميع العاملين بالشركة فى الحصول على هذه الشهادة.

يذكر أن شهادة "الأيزو 2015: 9001 " تعد من الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية التي تقوم على تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي بما يحقق أفضل المستويات العالمية في بيئة العمل.  

Advertisements
الجريدة الرسمية