رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انضمام المصارع كامارو عثمان إلى طاقم عمل فيلم BLACK PANTHER: WAKANDA FOREVER

BLACK PANTHER: WAKANDA
BLACK PANTHER: WAKANDA FOREVER
Advertisements

أعلن رسميا عن انضمام لاعب الفنون القتالية المختلطة كامارو عثمان إلى طاقم تمثيل فيلم مارفل المنتظر BLACK PANTHER: WAKANDA FOREVER، في أولى تجاربه التمثيلية.

كامارو عثمان ‏لاعب فنون قتالية مختلطة من نيجيريا ينافس في بطولة UFC، هو بطل UFC Welterweight الحالي، وفاز عثمان ببطولة UFC Fighter 21، ويحتل عثمان المركز العاشر في تصنيفات UFC لوزن Welterweight.

BLACK PANTHER: WAKANDA FOREVER 

فيما طرحت استديوهات مارفل بوستر ثاني لأحدث أفلامها  Black Panther: Wakanda Forever، وتميز البوستر الجديد بهيمنة العنصر النسائي عليه، حيث تصدرت بطلات فيلمBlack Panther: Wakanda Forever الثلاث البوستر الذي اتسم بألوان زاهية ورسم زيتي كأنه لوحة فنية وليس مجرد بوستر لفيلم.

وكشفت استديوهات مارفل للأبطال الخارقين عن التريلر والبوستر الأول لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وذلك خلال مؤتمر كوميك كان سان دييجو الذي أقيم  في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكشفت استديوهات مارفل عن مشاهد مشوقة خلال التريلر الرسمي الأول لفيلم  Black Panther: Wakanda Forever، معلنة أنها ستطرح أكثر من مقطع دعائي قبل موعد إصدار الفيلم المقرر له ١١ نوفمبر ٢٠٢٢.

وكشفت تقارير صحفية عن إجراء استديوهات مارفل للأبطال الخارقين تعديلات على شخصية Namor، وهي الشخصية التي سيتم تقديمها للمرة الأولى في فيلم Black Panther Wakanda Forever.

ومن المقرر أن تقدم شركة مارفل شخصية Namor على أنه مُتحول (Mutant)، كما أنه سيتم تغير بعض النِقاط في قصته من الكوميكس، لتفادي وجود تشابهه مع شخصية Aquaman من عالم DC المنافس لعالم مارفل.

وأعلنت استديوهات مارفل من الانتهاء رسميا من تصوير الجزء الثاني من فيلم Black Panther، كاشفة عن الاسم الرسمي للفيلم وهو Black Panther: Wakanda Forever.

فيلم  Black Panther

ومن جانبها أكدت النجمة السمراء أنجيلا باسيت أن فيلم Black Panther 2، سيكون فيلما مذهلا وسيحقق إيرادات ضخمة.

وقالت في تصريحات صحفية: "سوف يكون فيلمًا رائعًا للغاية، بل وسيتفوق على الجزء الأول.. إن كان يمكن لي، أن أقول هذا.".

ومن المقرر أن تعرض شركة مارفل للإنتاج الجزء الثاني من فيلم  Black Panther، في شهر نوفمبر القادم تحت عنوان Black Panther: Wakanda Forever.

استقالات مارفل

وكشفت تقارير صحفية عن استقالات جماعية  لموظفي المؤثرات البصرية في عالم مارفل، ما يفسر عدم جودتها في أعمالهم الأخيرة.

وذكرت التقارير أن مختصين المؤثرات البصرية، قرروا ترك العمل مع أي مشروع يخص عالم  Marvel  السينمائي، لعدة أسباب منها لسوء المعاملة، وضغط العمل، وقلة الرواتب، وهي العوامل التي سببت لهم ضغط نفسي ومشاكل في المنتج النهائي للعمل.

ولم تعلق استديوهات مارفل حتي الأن علي تلك الأخبار.

مارفل والمثليين

وأصدرت استوديوهات مارفل الأمريكية بيانًا رسميًّا تؤكد فيه على دعمها لمجتمع المثليين بأعمالها، وذلك كنوع من الاحتجاج على الرقابة في الدول العربية والصين، وروسيا، وماليزيا.

وأكدت شركة الإنتاج مارفل إدانتها بشدة جميع القوانين التي تنتهك حقوق الإنسان الأساسية لمجتمع (الميم)، وقالت انها تتعهد بمواصلة دعمهم من خلال أعمالها الفنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية